مصطفى كامل يشكو «الأجهر» بعد «الإساءة للموسيقيين»

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أثنى الفنان مصطفي كامل، نقيب المهن الموسيقية، علي أداء النجمة مي كساب، في أحداث مسلسل "جعفر العمدة"، من خلال بيان صحفي أصدرة المركز الإعلامي للنقابة جاء فيه.

وقال البيان: "أتقدم أنا / مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، وكيل إتحاد النقابات الفنية، ونيابة ًعن جموع موسيقيين مصر بخالص التهنئه والمباركه للزميله الفنانه الكبيره ( مي كساب ) عضو نقابة المهن الموسيقيه علي أداؤها المُبهر خلال العمل الدرامي ( جعفر العمدة ) . كما أتقدم لأسرة المسلسل بأكمله بخالص التهنئه علي النجاح الغير مسبوق". 

وتابع: "تأتي هذه التهنئه إيماناً مني بدور القوي الناعمه المصريه في تحريك مشاعر الشعوب . وكدعماً واجباً وملزماً مني كمسئولاً أقدر معني عبارة رفع الروح المعنويه وأهميتها لكل زميل يقدم ما يُشرف مهنته وشخصه وفنه . كما أعلن عن تكريم الفنانه ( مي كساب ) داخل نقابتها بعد إجازة عيد الفطر مباشرة". 

واستطرد: "كما أعلن عن تقديم شكوي بصفتي نقيب المهن الموسيقيه إلي السيد الاستاذ رئيس الإتحاد ومجلس إدارة إتحاد النقابات الفنيه . عما بدر من الساده مؤلف ومخرج العمل الفني ( الأجهر ) من إساءه بالغه في حق الموسيقيين في مشهد مُخزي يحوي عبارة تنال من قيمة ومقام الفنان الموسيقي المصري . طالباً ضرورة الإعتذار من أسرة المسلسل والقائمين علي إنتاجه في أسرع وقت".

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

مي كساب تكشف نهاية جعفر العمدة: «مكتوبلك تفرحي يا ثرية»

أبطال المسلسل

ويظهر مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى  بدر"، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.