الجاليات المصرية بأوروبا تهنئ الرئيس السيسي بحلول عيد الفطر 

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

بعثت الجاليات المصرية في أوروبا ببرقية تهنئة الى الرئيس عبد الفتاح السيسي وإلى الشعب المصري والقوات المسلحة المصرية ورجال الشرطة البواسل بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليهم بالعزة والتوفيق والسداد، وعلى مصرنا بدوام الاستقرار والأمن والسلام.

اقرأ أيضا | لماذا يعادل صيام الست من شوال ثواب سنة كاملة؟.. المفتي يوضح

وقد جاءت احتفالات الجاليات المصرية في أوروبا تعبيرا صادقا عن بهجتهم وسعادتهم بأيام وليالي شهر رمضان، وصولا الى الاحتفالات بحلول عيد الفطر المبارك، وتأكيدًا على أنهم في أوروبا يعيشون نبض الشارع المصري سواء في الداخل أو في الخارج.

وجاءت تهنئة المصريين للرئيس معربة عن تقديرهم للجهود المصرية المبذولة استعدادا لاستقبال أيام العيد المبارك وتأمين الدولة المصرية وتهيئة الأجواء السعيدة لجميع المصريين في شوارع وميادين المدن بمختلف المحافظات.
  
وقد شارك بهجة شهر رمضان المبارك في اوروبا جموع من شباب الجيل الثاني والثالث، واسعدهم المشاركة في تقديم التهاني والتبريكات للقيادة السياسية الحكيمة وللشعب العظيم ولجميع مؤسسات الدولة، و لأسر الشهداء الأبطال.

 ومن هنا يتوجه اتحاد الجاليات المصرية في اوروبا و الاتحاد العام للمصريين بالخارج و اتحاد الكيانات المصرية فى أوربا والاتحاد العالمى للكيانات المصرية بالخارج وجمعية لوتس ميلانو  ومجموعة تحالف من أجل مصر والمنتدى المصرى بايطاليا ورئيس الجالية المصرية بروما  بخالص التهاني للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي،متمنيين لسيادته دوام الصحة والتوفيق والسداد ، و لشعبنا العظيم التقدم والرقي الازدهار .