الحلقة 29 من «جعفر العمدة».. هالة صدقي تأخذ بالثأر لابنها وتنتقم من وداد

جعفر العمدة
جعفر العمدة


تنطلق اليوم الخميس، الحلقة الـ29 من مسلسل "جعفر العمدة"، المقرر عرضها فى الساعة السادسة والنصف مساءاً، عبرقناة   dmc حصريا.

تفاصيل الحلقة.

شهدت أحداث الحلقة محاولة الزج بشوقي فتح الله من قبل اخته دلال، حيث انها ابلغت جعفر ان شوقي قتل بلال شامة لينتقم من جعفر العمدة، حتى تتخلص من أخيها لكي لا يخبر زوجها بكل مافعلته انتقاما منها.


بينما انتقمت صفصف من وداد حيث اتضطح انها المتسببة فى قصة النصب عليها، وانها من استأجرت الرجل الذي تزوجها، لينصب عليها وتسترد فلوس ابنها سيد "٥ مليون"، لتنهار وداد بعد معرفة تلك الأحداث.

قصة المسلسل 

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

مي كساب تكشف نهاية جعفر العمدة: «مكتوبلك تفرحي يا ثرية»

أبطال المسلسل

ويظهر مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى  بدر"، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.