رئيس «كهرباء القناة» يتفقد إدارة النقل ومبنى التحكم بقطاعي شبكات الإسماعيلية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام اليوم الخميس المهندس سامي عرفة أبو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء بتفقد استعدادات الشركة لاستقبال عيد الفطر المبارك للتأكد من انتظام العمل وجاهزيته وخاصة فرق الصيانة والأعطال والتحكم.

جاء ذلك في إطار جولاته الميدانية لجميع مواقع العمل أثناء فترة عيد الفطر المبارك، وذلك من أجل التحقق من تقديم خدمة مستقرة مستمرة و متميزة للمواطنين.

اقرأ أيضا | فرق طوارئ وغرف عمليات ب«كهرباء القناة» استعدادا لعيد الفطر المبارك

وأوضحت شركة القناة لتوزيع الكهرباء في بيان لها اليوم أن رئيس الشركة قام بزيارة كل من الإدارة العامة لوسائل النقل بالشركة والادارة العامة للطؤارى وكذلك مبنى التحكم بقطاعى شبكات الاسماعيلية، وتأكد  من انتظام العمل، وقام بالتأكيد علي سرعة الاستجابة لطلبات المواطنين و حسن المعاملة باعتبار رضا المواطن هو الغاية الأسمي لجميع العاملين بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

ويذكر أن المهندس سامي عرفه أبو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء أعلن حالة الطوارئ القصوى بجميع قطاعات الشركة في محافظات بور سعيد والاسماعيلية والسويس والشرقية وشمال سيناء وجنوب سيناء والبحر الأحمر استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وقرر رئيس الشركة تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام الشركة في محافظة الاسماعيلية برئاسته كما تقرر تشكيل غرف عمليات بكل قطاع من قطاعات الشركة برئاسه رئيس القطاع المختص.