ماجد المصري يكشف أصعب مشاهد «ضرب نار»

ماجد المصري
ماجد المصري

كرمت «بوابة أخبار اليوم» ، مساء الأربعاء 19 أبريل، النجم ماجد المصري، في ندوة فنية بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال دوره في مسلسل «ضرب نار»، الذي ينافس بقوة ضمن سباق دراما رمضان 2023. وأدار الندوة هشام السيوفي ومحمد طه رئيسا قسم الفن، وصحفيو القسم ياسر حماية وأحمد السنوسي وياسر ربيع وهبة الخولي، ومحمد مصطفي صحفي قسم المالتي ميديا، ومحمد فرغلي رئيس قسم السوشيال ميديا.

وكشف الفنان ماجد المصري، عن أصعب المشاهد التي واجهته أثناء تصوير مسلسل ضرب نار, والذي يُعرض خلال السباق الرمضاني الجاري 2023. وقال المصري في تصريحات خاصة ل"بوابة أخبار اليوم": "مشهد تجمعي مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنان أحمد العوضي، في القلعة هو أصعب مشهد، بسبب أهميته وضرورة خروجه بشكل جيد". وأضاف: "عند وصولي لمكان التصوير لم أسلم على ياسمين والعوضي بسبب رغبتي الدخول في الشخصية مبكرًا، ومن عصبيتي أثناء تصوير المشهد وانسجامي مع الأحداث جاكيت ياسمين قُطع، ولكنها أكملت المشهد للنهاية".

اقرأ ايضاً| الأوبرا تواصل فعاليات موسمها الفني عقب عيد الفطر

وعن استعانته بدوبلير خلال تصويره لأعماله قال: "لا أرى ضرورة لوجود الدوبلير، إذا كنت قادرًا على تصوير المشهد لماذا استعين بغيري؟، فعلى سبيل المثال فيلم البدلة ومشهد وقوعي داخل المول مع تامر حسني، نحن من صورناه وقتها".

قصة مسلسل ضرب نار تدور أحداث مسلسل «ضرب نار» حول شخصية «الكوماندا جابر أبو شديد»والتي يجسدها النجم أحمد العوضي، القادم من الصعيد إلى القاهرة بحثًا عن لقمة العيش، ويقع في حب «مُهرة» التي تقدمها النجمة ياسمين عبد العزيز.

وتتصاعد أحداث العمل في جو من الغموض والتشويق. أبطال مسلسل ضرب نار مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين. مواعيد عرض مسلسل ضرب نار يعرض مسلسل ضرب نار يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا.

كما تنطلق عرض الحلقة على قناة on دراما في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.