الحب من أول نظرة في سن الـ80.. جريمة

الحب من أول نظرة - صورة أرشيفية
الحب من أول نظرة - صورة أرشيفية

كان يعيش مع زوجته حياة سعيدة، وفي سن السبعين ماتت الزوجة، وتركته وحيدا وأصبحت حياته كئيبة حزينة، وفكر في التخلص من حياته، واشترى مسدس وقرر أن يودع الحياة إلا أن أنقذته الأقدار بعدما سمع جرس الباب حيث كانت الزائرة هي مسز ماري هروفيل، صديقة زوجته وهي عجوزة في الرابعة والستين من عمرها، وأخذا يتبادلان أطراف الحديث وبعد ساعة واحدة كان يسيران معا ويتبادلان المرطبات في أحد مطاعم لندن، وظل عشر سنوات يتمتعان فيها بالحب دون أن يفكر قط في الزواج منها فقد كان في الثانية والثمانين من عمره والفرق بينهما نحو 20 عاما.

اقرأ أيضا| لولا صدقي تلجأ  للشرطة فى رمضان .. بسبب الحذاء 

لكن شعر فيليب جيمس وهذا اسمه في الأشهر الأخيرة بأنه يتقدم بخطوات سريعة إلى القبر وأوصى لها بجميع ثروته، لكنها مالبثت أن تنكرت له في آخر لقاء بينهما وقالت له بأنها لاتستطيع أن تقابله بعد هذا اللقاء لانه أصبح إنسانا محطما.

فما كان من فيليب إلا أن ضحك بسخرية يقول لها أنك في يوم من الأيام انقذتيني من الموت، لكنك اليوم لن تستطيعي أن تنقذيني إذا أقدمت على قتلك أنتي.. أو من يعترض طريقي، وأخذ يصرخ فيها قائلا: إني أحبك وسأمهلك أسبوعا كاملا تنعمين فيه بالحياة، وبعد ذلك تعودي إلي وتخبريني هل غيرت رأيك وستعودين لي ام أنك صممت على هجري.

وبالفعل عادت إليه تقول له بأنهما مصممة على رأيها.. لأنها تحب رجلا آخر.

وفجأة وبدون مقدمات قال المسدس كلمته، وسقطت المرأة التي أحبت وهي في الرابعة والستين من عمرها وسط بركة من دماءها.

المصدر مركز معلومات أخبار اليوم