أمل الزهور يتأهل لربع نهائي كأس منطقة القاهرة لليد بعد الفوز على هليوبوليس 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حقق فريق أمل الزهور لكرة اليد، فوزًا مستحقًا على على فريق مستقبل هليوبوليس 2008، بنتيجة 28/29، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الزهور، ضمن منافسات كأس منطقة القاهرة لكرة اليد مواليد 2008.

وبهذه النتيجة تأهل فريق أمل الزهور للدور قبل النهائي بكأس منطقة القاهرة لكرة اليد مواليد 2008.وشهدت المباراة أجواء حماسية منذ بدايتها، حيث تبدلت النتيجة خلال المباراة أكثر من مرة، وتفوق فريق أمل الزهور في أغلب فتراتها، ولاحقة فريق مستقبل هليوبوليس، وظهرت الجدية والندية على لاعبي الفريقين.

وسيطر فريق أمل الزهور على أجواء المباراة لفترة، وتفوق في النتيجة، وسط توجيهات مستمرة من جانب المدير الفني الكفء الكابتن محمود شاكر، الذي أجرى عدة تغييرات خلال المباراة إيجابية، أظهرت القدرة التكتيكية للمدير الفني، الذي يتمتع بخبرة ورؤية كبيرة في إدارة فنيات المباريات.

واستطاع الكابتن محمود شاكر، السيطرة على مجريات اللقاء، من خلال توجيهاته وتعليماعه للاعبيه، الذين قاموا بترجمتها في الملعب، والتي أثبتت قدرات المدير الفني في إدارة المباريات وخصوصًا الحاسمة.

وظلت نتيجة المباراة معلقة حتى صافرة النهاية، حيث استطاع أمل الزهور إحراز هدف الحسم، وانتهت المباراة بفوزه بنتيجة 28/29، على خصمه مستقبل هليوبوليس.

ووجهت أسرة فريق كرة اليد 2008 بنادي الزهور، الشكر لمجلس الإدارة برئاسة المستشار محمد الدمرداش، على استقدامهم لجهاز فني على أعلى مستوى بقيادة الكابتن هشام قدري، والكابتن أيمن الشحات رئيس القطاع، والكابتن محمود شاكر مدرب فريق 2008، على ما وصل إليه مستوى الفريق.

وبهذه النتيجة تأهل فريق أمل الزهور إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس منطقة القاهرة لكرة اليد مواليد 2008.