«كهرباء مصر الوسطي»: تحصيل 348 ألف جنيه غرامة زينة رمضان وطوارئ في العيد

 المهندس رأفت شمعة
المهندس رأفت شمعة

رفعت شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء حالة الطواريء في كافة القطاعات بالمحافظات التابعة للنطاق الجرافي للشركة وهم "الفيوم – بنى سويف – المنيا – أسيوط – الوادي الجديد" لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة أي أعطال خلال فترة إجازة عيد الفطر لضمان استمرارية واستقرار التغذية الكهربائية للمواطنين.

ومن جانبه، أوضح المهندس رأفت شمعة رئيس مجلس إدارة شركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء في تصريح خاص لـ"بوابة اخبار اليوم" أنه تم اتخاذ عدد من الإجراءات بالشركة استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك من أهمها تشكيل غرفة عمليات منعقدة بشكل مستمر بمقر الشركة خلال العيد لمتابعة الأعطال وتلقي الشكاوي، والتعامل السريع مع أي أعطال وعمل جدول يومي بالورادى الموجودة على مدى اليوم، والتي تنقسم إلى 3 ورديات بمعدل 8 ساعات عمل يوميًا لضمان وجود فرق الصيانه على مدار اليوم.

اقرا ايضا :افتتاح مجمع العيادات الطبية التخصصية لخدمة العاملين بالكهرباء

وأضاف "شمعة" أن الشركة تتلقى أي شكاوى فى الأعطال على مستوى المحافظات الخمسه الواقعة بالنطاق الجرافي للشركة على مدار 24 ساعة من خلال الخط الساخن على رقم 121 مؤكدا على أنه وجه بضرورة استمرار خدمة شحن العدادات مسبقة الدفع بجميع مراكز الخدمة التابعة للشركة خلال إجازة العيد.

وأشار "شمعة" إلى أنه إصدر تعليمات مسبقه بضرورة إجراء مراجعة للأكشاك والمحولات الكهربائية، بالإضافة إلى توفير ماكينات طوارئ يتم الدفع بها حال وجود أي طوارئ أو أعطال مفاجئة، والتحميل على المغذيات البديله لحين إصلاح الأعطال ووقف جميع الصيانات خلال فترة العيد.

وأشار رئيس الشركة أصحاب الضبطية القضائية قاموا بتكثيف الحملات التفتيشية لمواجهة سرقات التيار الكهربائي، خلال الأيام الماضية موضحًا أن تلك الحملات نجحت في تحصيل نحو 348 ألف جنيه غرامات إنارة زينة رمضان بطريقة غير قانونية.

ومن ناحية أخرى، قال رئيس شركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء إن الشركة أطلقت خطة لتطوير مراكز خدمة العملاء التابعة للشركة والبالغ عددها 75 مركزًا وتم ميكنة جميع الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار إلى أنه تم تطوير 27 مركزًا خلال عام 2021/2022 ومتوقع الانتهاء من تطوير 23 مركزًا آخرين خلال عام 2022/2023 ومن المستهدف تطوير 24 مركز خدمة عملاء خلال العام المالي 2023/2024.