بعد تطويره.. افتتاح نادي الأطباء بالمحلة 

نادي الأطباء بالمحلة
نادي الأطباء بالمحلة

أعلنت النقابة العامة للأطباء ونقابة الأطباء بالغربية، عن افتتاح نادي الأطباء بالمحلة بمحافظة الغربية وذلك بعد تطويره.

وأكد د. بهاء توفيق نقيب أطباء الغربية أن النادي كان تحت إدارة متعهد منذ عام 2018 ولم يتم تقديم خدمات النادي بصورة تليق بالأطباء بالإضافة إلى أن القاعات اصبحت مستهلكه ولا تصلح لأي من أنشطة النقابة الفرعية فضلا عن أن المتعهد المستأجر للنادي رفض تسليم النادي بعد انتهاء المدة القانونية للتعاقد وهو ما حدا بالنقابة إلى اللجوء إلى القضاء للحفاظ على حقوق النقابة ومقدرات الأطباء. 

وأشار د. أحمد علي مقرر اللجنة القانونية بالنقابة العامة للأطباء إلى أن النقابة العامة أقامت دعوى طرد تطلب فيها استلام نادي أطباء الغربية، بالمحلة في فبراير 2020، والتي صدر الحكم فيها بالطرد وتسليم إدارة المكان لنقابة الأطباء، وإلزام المدعي عليه بالتعويض المادي وقدره 350 ألف جنيه.

وأوضح د. أبو بكر القاضي أمين صندوق النقابة العامة للأطباء أنه بعد تسليم النادي للنقابة تم تشكيل لجنة مشتركة من النقابة العامة ونقابة اطباء الغربية أعضاءها هم د. أبو بكر القاضي أمين صندوق النقابة العامة ود. أحمد على مقرر اللجنة القانوينة بالنقابة العامة ود. بهاء توفيق نقيب أطباء الغربية ود. أحمد السمنودي أمين صندوق نقابة أطباء الغربية، وذلك للعمل على تنفيذ خطه تطوير النادي.

وأكد "القاضي" أنه تم تجديد كافة المباني وقاعات المناسبات بالنادي وذلك بصورة تليق بخدمة أطباء مصر.

من ناحيته، صرح د. بهاء توفيق نقيب أطباء الغربية أن مجلس نقابة أطباء الغربية يولي اهتمامًا كبيرًا بتحسين الخدمات المقدمة لأطباء محافظة الغربية وفي سبيل ذلك تم افتتاح فرع لنقابة أطباء الغربية بمدينة المحلة وذلك لخدمة أطباء المدينة والمناطق المجاورة.

وأشار د. أحمد السمنودي أمين صندوق نقابة أطباء الغربية أن مشاركة النقابة العامة بنادي أطباء المحلة وهي النسبة الأكبر، راعت البعد الخدمي للنقابة في خدمة أطبائها حيث تم احتفاظ النقابه الفرعية بقاعات الدور الثاني لاستغلالها في النشاط العلمي والاجتماعي لأطباء الغربية. 

ووجه مجلس نقابة أطباء مصر بالشكر إلى كل من ساهم في تطوير نادي الأطباء بالمحلة، وثمن مجهودات نقيب أطباء الغربية د. بهاء توفيق ود. أحمد السمنودي أمين صندوق النقابة وأعضاء هيئة المكتب بالنقابة الفرعية بالغربية، لمساندتهم ودعمهم الغير محدود في استرداد واستلام النادي وكذلك تطويره بصوره تليق بأطباء محافظة الغربية. 

يذكر أن نادي الأطباء يقع في مدينة المحلة بمحافظة الغربية ونسبة شراكة النقابة العامة فيه هي 57% بينما نسبة نقابة أطباء الغربية هي 43%.