حمـلة مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمحافظة الشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الأجهزة التنفيذية لن تتوانى في توجيه ضرباتها المتلاحقة لإزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية في المهد وفى التصدي لأي محاولة للبناء بدون ترخيص مستغلين العطلات الرسمية وتطبيق القانون على المخالفين.

وأكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة لرصد اي متغير مكاني ليتم تنفيذ الإزالة الفورية له واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابه  مؤكداً أنه سيتم محاسبة كل من يثبت تخاذله أو تقصيره في أداء عمله..

اقرأ أيضا| أمطار رعدية غزيرة ورياح شديدة على مدن وقرى محافظة الشرقية

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بأولاد سيف بتنفيذ حملة ازاله علي مساحة 50 متر..

كما قامت الوحدة المحليه بأنشاص الرمل بتنفيذ فك شدة خشبية لأعمدة الدور الأول علوى  لمصنع ملابس بعزبة رفلة التابعه للوحده المحليه بأنشاص الرمل على مساحة ٢٠٠ متر تقريبا وتمت الإزالة كليا واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

في سياق متصل تمكن فريق العمل بالوحدة المحليه بكفر ايوب سليمان من تنفيذ حالتين إزالة وهما  ازالة سور بالدبش الأبيض علي مساحة ٢٠متر طولي بقرية الميزانية و إزاله فك شده خشبيه لسقف بالدور الرابع علوى مساحة ٨٠ متر بقريه كفر أيوب وتمت الإزالة الفورية للمخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية حيال أصحابها.