«تقاليع التيك توك».. الترويج لأكل لحوم الحيوانات النيئة

أكل لحوم الحيوانات النيئة
أكل لحوم الحيوانات النيئة

 

استطاع شاب يدعى باولي لونج، أن يثير الجدل عبر موقع تيك توك، وذلك بعدما ظهر وهو يدعو لأكل لحوم الحيوانات النيئة.  

يمكن رؤية باولي لونج، الذي يعيش الآن في بالي مع زوجته وابنه البالغ من العمر عشرة أشهر، وهو يقطع أجزاء من الخد من الجمجمة قبل أن يخرج مقلة العين ويقطع لسانها.

كما حرص الشاب البالغ من العمر 31 عامًا على عدم تفويت فرصة للدماغ، بعد أن فتح الجمجمة بمطرقة، والتي قال إن طعمها يشبه "الهريسة الطرية".

تحول لونج- الذي يطلق على نفسه اسم ملك الخصية- إلى اتباع نظام غذائي غير معتاد بعد أن اعتقد أنه يمكن أن يعالج مشاكله الهضمية وأنه مستوحى من ملك الكبد. 

واشتهر في أبريل 2022 بعد أن نشر مقطع فيديو لنفسه وهو يأكل الأعضاء التناسلية للماعز.

ويقول إنه بفضل اللحوم النيئة أصبح لديه الآن "طاقة أفضل، وهضم أفضل، ومزيد من القوة والعضلات، وهرمون تستوستيرون أعلى، واستقرار أفضل للمزاج"،كما يزعم أنه يتمتع بجلد أفضل.

لكن المنظمات الصحية تحذر الناس من تناول اللحوم النيئة- وهو اتجاه شائع بشكل متزايد- قائلة إنها تعرضهم لخطر متزايد للإصابة بالأمراض.

من بين عاداته الغذائية الغريبة الأخرى تناول قلوب البقر النيئة- التي تقول زوجته إنها تجعل رائحة أنفاسه أسوأ- كبد الماعز والبنكرياس.

ولكن في أحد مقاطع الفيديو التي نشرها مؤخرًا، والذي حصد 200 ألف مشاهدة على TikTok و1300 على YouTube، حاول تجربة رأس شاة. 

وفي الفيديو المنشور على قناته على موقع يوتيوب، يظهر السيد لونج بفخر وهو يحمل رأس خروف نيء في كيس بلاستيكي، ويمزق جزءًا من خده قبل وضعه في الفرن.

ثم وضعه في الفرن قائلاً: إن اللحم قاسي جدًا قبل أن يظهر طقطقة في وقت ما بعد ذلك.

ثم يظهره المقطع وهو يغرف ويأكل مقلة العين، التي تنفث وتسرب سائلًا أسود، ويقطع لسانه قبل أن يمضغه، ثم يقوم بعد ذلك بفصل الفك عن الجمجمة للوصول إلى باقي اللسان- والذي يبدو في الغالب خامًا.

وبعد ذلك، يضع الجمجمة في صندوق من الورق المقوى ويسحب مطرقة، وقام بتحطيم الجمجمة قبل أن يجرف الدماغ ويلعقها من أصابعه.