رفع درجة الاستعداد بـ«كهرباء شمال القاهرة» خلال إجازة عيد الفطر

 المهندس حسام عفيفي
المهندس حسام عفيفي

أصدر المهندس حسام عفيفي رئيس مجلس إدارة شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى خلال إجازة عيد الفطر المبارك حرصا من الشركة على تقديم الخدمة للمواطنين بأعلى جودة والحفاظ على استمرارية التغذية الكهربائية بالنطاق الجغرافي  للشركة.

ومن جانبه أكد رئيس الشركة في تصريح خاص ل“بوابة اخبار اليوم" أن جميع قطاعات الشركة اتخذت كافة الاحتياطات اللازمة لتأمين التغذية الكهربائية للمواطنين خلال اجازة عيد الفطر المبارك من خلال مراجعة جميع المهمات الكهربائية و التأكد من سلامتها.

اقرأ أيضا | محافظ القاهرة يتفقد مجمع أحياء المنطقة الشمالية والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين

وأشار عفيفي إلى أنه تم تشكيل غرف عمليات بجميع إدارات الشركة مؤكدا على جاهزية فرق الطوارئ والصيانة للتدخل السريع عند وقوع اي اعطال طارئة في أسرع وقت وعلى أكمل وجه بالإضافة إلى توفير سيارات مجهزة بأحدث الأجهزة والمهمات لسرعة إنجاز أعمال الصيانة.

ولفت إلى أن تواجد العاملين بمراكز شحن العدادات مسبوقة الدفع بكل فروع الشركة طوال أيام إجازة العيد للتيسير على المشتركين عند إعادة شحن رصيد العدادات.

وقال رئيس الشركة إنه تم تجهيز عدد كبير من وحدات الديزل المتنقلة الكاتمه للصوت لتأمين صلاة العيد في المساجد الواقعة في نطاق الشركة الجرافي والتي ينقل منها بث مباشر عبر شاشات التليفزيون.

وأضاف رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء أن الشركة تستقبل شكاوى الأعطال وانقطاع التيار عبر الخط الساخن 121  على مدار الـ24 ساعة.