رونالدو يواجه عقوبة كبيرة بعد سلوكه أمام الهلال في الدوري السعودي

رونالدو
رونالدو

اشتعلت حالة من الغضب بين جماهير فريق الهلال السعودي، بسبب سلوك كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي معهم، أثناء المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي، والتي انتهت بخسارة «العالمي» بثنائية نظيفة.

وتسببت هزيمة النصر في الديربي بغضب قائد العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي خرج غاضبًا بعد نهاية المباراة وفسر البعض ما فعله بأنه سلوك غير رياضي، مما دفع الجماهير لمطالبة الجهات المسؤولة باتخاذ عقوبة ضد البرتغالي المخضرم. 

على صعيد متصل أفادت تقارير عدم ثبوت معاقبة رونالدو من قبل لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب عدم استعانة اللجنة في قرارتها إلا بما يظهره الناقل الرسمي فقط، ليواصل كريستيانو رونالدو المشاركة مع النصر بشكل طبيعي دون الخضوع لأي عقوبات.

يأتي ذلك في أعقاب سقوط النصر السعودي، الذي يلعب بين صفوفه البرتغالي الدولي، كريستيانو رونالدو، في فخ الهزيمة أمام نظيره الهلال، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 25، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين،  "دوري روشن".

ليتوقف رصيد "النصر رونالدو" عند النقطة 53، ويستمر في وصافة الدوري خلف الاتحاد المتصدر، برصيد 56 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر.

اقرأ أيضًا: رونالدو يقود النصر أمام الهلال في الدوري السعودي