الإدارات التعليمية تنتهي من طباعة أسئلة امتحانات طلاب صفوف النقل|صور

جوالات تفقدية داخل المطابع السرية للامتحانات
جوالات تفقدية داخل المطابع السرية للامتحانات

انتهت الإدارات التعليمية، قبل إجازة عيد الفطر المبارك، من طباعة امتحانات طلاب صفوف النقل، والتي من المقرر انطلاقها في 6 مايو القادم، حيث اجرى مديري الإدارات التعليمية جوالات تفقدية داخل المطابع السرية التابعة لكل إدارة تعليمية، للاطمئنات والتأكد من انتهاء أعمال طباعة أوراق أسئلة الامتحانات في كافة المواد الاساسية التي من المقرر أن يؤديها الطلاب طبقا للجداول الامتحانية في 6 مايو القادم .

أقرأ أيضا :- محافظ الجيزة يعتمد جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني «آخر العام»| صور

تفقد سعيد عطية مدير عام ادارة المستقبل التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، المطبعه السرية، للتأكد من انتهاء طباعة الامتحانات الورقية للفصل الدراسي الثاني ٢٠٢٢/٢٠٢٣.

وقدم عطية الشكر لجميع العاملين داخل المطبعة لما بذلوا من جهد خلال طباعة الامتحانات لهذا العام ٢٠٢٢/٢٠٢٣م .

كما تفقد عطية ، عدد من المدارس التابعة للادارة اليوم الاربعاء ، وهما مدرسة ١٥ مايو الفنية المتقدمة العسكرية الصناعية ،المستقبل الرسمية للغات ،احمد زويل الرسمية للغات ،انور السادات الرسمية لغات ، الحرية الرسمية لغات ،وذلك لتقديم التهنئة لجميع المعلمين واعضاء هيئة التدريس وكذا العاملين بالمدارس بمناسبة عيد الفطر المبارك .

يذكر أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اعتمد جدول اختبارات نهاية العام الدارسي لصفوف النقل الابتدائي و الإعدادي والثانوي والشهادة الاعدادية، من الفترة 6 مايو الي 23 مايو .

ووفقا للجدول الذي اعتمده اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، يؤدى طلبة وطالبات الصف الرابع والخامس الابتدائي بالقاهرة وما يعادله، الامتحانات في الفترة من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 10 مايو، كما يؤدي طلاب الصف السادس الابتدائي وما يعادله ستكون في الفترة من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو، بينما يؤدي الصف الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 10 مايو.

ويؤدي طلاب الصف الثاني الإعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو.

بينما امتحانات النقل الإعدادي المهني من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو، وتعقد امتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين والمهنية من الاربعاء 17 مايو حتى الثلاثاء 23 مايو، وامتحانات النقل للتعليم الفني من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 17 مايو، وامتحان مواد المستوى الرفيع لطلاب الصف الثالث الإعدادي يومى الاربعاء الموافق 3 مايو والخميس 4 مايو، مع استمرار الامتحانات حتى لو اعترضتها إجازة رسمية.