«جثة في شنطة سفر».. حبس المتهمين في جريمة هزّت قنا

الشاب الضحية
الشاب الضحية

قررت جهات التحقيق بقنا، حبس المتهين بقتل شاب ووضع جثته في شنطة سفر وإلقائها في ترعة، بنجع حمادي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى لهم التجديد في الميعاد القانوني.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،  برئاسة اللواء علي العاصي، مدير المباحث الجنائية، كشفت هوية وغموض العثور على جثة شاب، داخل شنطة سفر ملقاة في ترعة بمركز نجع حمادي شمالي قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد العثور على جثة شاب مجهول الهوية،  داخل شنطة سفر،  ملقاة في ترعة بنجع حمادي.

اقرأ أيضا| وزير الري يتابع أعمال صيانة الهويس الإضافي بقناطر إسنا الجديدة

وكشفت تحريات المباحث، برئاسة الرائد محمد إمبابي،  رئيس مباحث نجع حمادي،  وضباط وحدة المباحث أن الجثة لشاب يدعى محمد عبد الحليم، في العقد الثالث من العمر، مقيم بقرية نجع رواي التابعة لمركز نجع حمادي.

وأوضحت التحريات، أن المجني عليه كان متغيبا، عن أسرته قبل الواقعة بأسبوع،  وتم العثور على جثته متحللة داخل شنطة السفر ملقاة في ترعة تابعة لقرية بهجورة بنجع حمادي.

وبينت التحريات أن المتهم في الواقعة، "ياسر. ح"، عامل، و"رفاعي.ث"، ونجله، تخلصوا من المجني عليه، والقوا جثته بسبب خلافات مالية بينهم.

تم ضبط المتهمين،  وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لتتولى التحقيقات، والتي صرحت بدفن الجثة،  بعد أن ندبت الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، وحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.