تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري الأبطال

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلا على نظيره بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب "أليانز آرينا" ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

يدخل بايرن ميونخ المباراة تحت قيادة مدربه الجديد توماس توخيل، مستعينًا بعاملي الأرض والجمهور، وهدفه الثأر من هزيمة منافسه الإنجليزي في مباراة الذهاب.

ويحتاج البايرن للفوز بأكثر من 3 أهداف لضمان التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب خصمه الإنجليزي العنيد.

بينما سيعمل نادي مانشستر سيتي خلال مباراة اليوم على تحقيق نتيجة إيجابية، رغم صعوبة اللقاء، بهدف تأمين الفوز الكبير في المباراة الأولى على حساب بايرن ميونخ وعدم تلقي أهداف في اللقاء لحسم النتيجة لصالحه ومن ثم بلوغ دور نصف النهائي من دوري الأبطال.

جدير بالذكر أنه كانت انتهت مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي بفوز الأخير على ملعب الاتحاد الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة في مباراة حماسية انتهت لصالح رفاق إيرلينج هالاند.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام بايرن ميونخ بدوري الأبطال

من المتوقع أن يعتمد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على التشكيل التالي:

في حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: مانويل أكانجي - روبن دياش - ناثان أكي

خط الوسط: برناردو سيلفا - رودري - جون ستونز - جاك جريليش

الوسط الهجومي: كيفين دي بروينه - إلكاي جوندوان

وفي الهجوم: إرلينج هالاند

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

تاريخيًا التقى فريقا بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي في 7 مباريات قبل مواجهات اليوم استطاع السيتزنز الفوز في 4 مباريات مقابل 3 للفريق البافاري.

وسجل نادي بايرن ميونخ 10 أهداف في مرمى مانشستر سيتي الذي أحرز بدوره 12 هدفاً، فيما يتصدر النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ترتيب هدافي مباريات الفريقين بواقع 3 أهداف بفارق هدف عن الثلاثي ماريو جوميز، وتوماس مولر، وديفيد سيلفا.

القيمة التسويقية للفريقين قبل موقعة دوري الأبطال 

ويتفوق نادي مانشستر سيتي على حساب بايرن ميونخ في القيمة التسويقية بفارق ضئيل؛ حيث تتوقف القيمة للسيتزنز بواقع 1.05 مليار يورو، مقابل 979.7 مليون لصالح النادي البافاري.

حكم مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

اختار الاتحاد الأوروبي الحكم الفرنسي كليمان توربان لإدارة قمة بايرن ميونخ ضد مان سيتي اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 19 أبريل، على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

تعد مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، هي الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وتذاع مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي عبر شاشتها.

اقرأ أيضًا: تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال