مسعف وسائق يعيدا 2 مليون جنيه عثرا عليها أثناء نقل مصابين في حادث بالفيوم

 سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

ضرب مسعف وسائق سيارة إسعاف بالفيوم المثل والقدوة فى الأمانة والإخلاص، حيث عثرا على مبلغ 2 مليون جنية أثناء قيامهما بنقل عدد من المصابين فى حادث تصادم وقع بالفيوم ولم يهدأ بالهما حتى أعادا المبلغ إلى أهلية المصابين.

اقرأ أيضا | التصريح بدفن شاب لقى مصرعه في سباق موتوسيكلات بطريق مصر الفيوم

وقد احتفت هيئة الإسعاف المصرية بكل من المسعف محمود محمد مرسى وقائد سيارة الإسعاف شعبان عبد الله عبد السلام، لتحليهما بصفة الأمانة.

 

وقالت هيئة الإسعاف المصرية فى بيان أنه يأبى شهر رمضان الكريم أن يغادرنا إلا وقد كان لأطقمنا الإسعافية فيه موقف ودرس يكون مضرب الأمثال في الأمانة والإخلاص ونزاهة اليد، واقعة شهدتها محافظة الفيوم، حيث هرعت أطقمنا الإسعافية لإنقاذ عدد من المصابين بحادث بطريق الفيوم القاهرة وما هي إلا ٤ دقائق وكانت أطقمنا في موقع الحادث تسعف المصابين، لتكون المفاجئة بوجود مبلغ مالي يقارب المليونين من الجنيهات بحوزة المصابين، وبالفعل وبدون تردد تواصلت أطقمنا الإسعافية مع ذوي المصابين لاستلام تلك الأموال.

 

وفي ذات السياق تابع الدكتور عمرو رشيد رئيس مجلس إدارة هيئة الإسعاف المصرية كافة مجريات الحادث وتسليم الأمانات، حيث أكد أن تلك الواقعة مثال وبيان عملي للأخلاق التي يتسم بها رجال الإسعاف المصري، في زودهم عن أرواح المصابين ومقدراتهم، معرباً عن اعتزازه بكل من الزميلين: مسعف محمود محمد مرسى وفني قيادة مركبة إسعافية شعبان عبدالله عبدالسلام بطلا الواقعة.