تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية

إزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية
إزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الأجهزة التنفيذية لن تتواني في توجيه ضرباتها المتلاحقة لإزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية في المهد وكذلك التصدي لأي محاولة للبناء بدون ترخيص مستغلين العطلات الرسمية وتطبيق القانون على المخالفين.

اقرأ أيضا | حملات يومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة لرصد أي متغير مكاني وتنفيذ الإزالة الفورية له واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابه مؤكداً أنه سيتم محاسبة كل من يثبت تخاذله أو تقصيره في أداء عمله.

 

فقامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالفرايحة بإزالة تعد مخالف على مساحة 150 مترا عبارة عن شدة خشبية لمنزل بالمدينة كما تم إزالة فورية لسلم مخالف بعزبة عبد النبي واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كما قام رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الوحدة المحلية بشيبه لإزالة مبني مقام علي الأرض الزراعية بمساحة 100 متر واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وفي سياق متصل قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بالعدلية بتنفيذ حملة ازاله لأعمده بعزبة بكر التابعة لقرية ميت حمل  تم زرعها داخل حجرات قديمه بالدبش خارج الحيز العمراني على مساحه 60 مترا وتمت الإزالة على نفقة المخالف.

 

كما قامت رئاسة مدينة القرين بإزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية على مساحة 6 قراريط بقصاصين الشرق / الحسينية وتمت الإزالة حتى سطح الأرض وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.