هل ينجح كريم صبحي في النصب على «وداد» في «جعفر العمدة»؟

كريم صبحي وجوري بكر
كريم صبحي وجوري بكر

يشهد مسلسل جعفر العمدة العديد من الأحداث ومحاولة "جعفر" البحث عن ابنه بشتى الطرق، يجسد الفنان كريم صبحي دور "هشام" وكانت بداية ظهوره من الحلقة 26 من العمل.

اقرأ أيضا| نهاية غير متوقعة لمسلسل جعفر العمدة بسبب المشاهدين

ظهر الفنان كريم صبحي فى شخصية "هشام" بعد طلب "وداد" جوري بكر من الفتاة التى تعمل لديها فى "بيوتى سنتر" بأن تصطحبها لأحد أماكن السهر، لتكون هذه الفتاة هي بداية تعارف "هشام" كريم صبحى على "وداد" جوري بكر، والتى بادلته الإعجاب.

وكشفت مشاهد "هشام" كريم صبحي، التى جمعته بـ"وداد" جوري بكر، عن طمعه فى المال الذي تملكه، حيث ذهبا سوياً للمنزل ودار بينهما حديث سألها خلاله "هشام" عن الثروة التى تملكها "وداد" وأجابته بأنها تملك 5 ملايين وحصلت عليهم من "سيد" أحمد فهيم، فهل سينجح "هشام" فى النصب على "وداد" والحصول على أموالها.. هذا ما ستكشفه الحلقات المقبلة.

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة "محمد رمضان" وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، كريم صبحي، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

يذكر أن أخر أعمال الفنان كريم صبحي هو مسلسل "حكايات جروب الدفعة" المكون من 15 حلقة، وشاركه فى البطولة كل من، شيرى عادل، ميدو عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داود، أحمد ماجد، صفاء الطوخى، تامر شلتوت، سامح السيد، ايمان الشريف، وئام مجدى، أسامة الهادى، بسمة نبيل، فاطمة محمد على، محمد دسوقى، ماركو ادوارد، كريم صبحى، بسنت حاتم، وسيناريو وحوار عمرو أبوزيد، نسمة سمير، ومحمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف ودعاء عبدالوهاب، وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجى.