قبل أيام من مواجهة الأهلي.. الرجاء يعلن إصابة نجم الفريق 

مباراة سابقة بين الفريقين
مباراة سابقة بين الفريقين

أعلن فريق الرجاء المغربي إصابة اللاعب عبدالصمد بدوي نجم الفريق وذلك قبل أيام من مواجهة النادي الأهلي في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي بحضور 52 ألف مشجع.

وأكد الرجاء في بيان على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي:

«تعرض اللاعب عبدالصمد بدوي لتمزق عضلي على مستوى الفخذ الأيسر، ويخضع اللاعب حاليًا لبرنامج استشفائي خاص، تحت إشراف الطاقم الطبي للفريق الأول».

كان قد وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى السيد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وكل القيادات الأمنية، على تلبية طلب النادي بالموافقة على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الأهلي والرجاء المغربي يوم السبت المقبل باستاد القاهرة، في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال.

وعبر المجلس عن خالص تقديره لرجال الأمن وجهودهم الكبيرة التي يبذلونها، وما يتحملونه من مسئوليات تعكس دورهم البارز في كل المواقف.

وأن النادي الأهلي وهو يعتز دومًا بتمثيل بلاده في المحافل القارية، يثمن تلك المساندة التي يلقاها من مؤسسات الدولة التي تُعلي مصلحة الوطن، وفي المقدمة وزارة الداخلية، وشركة تذكرتي وشركة ستادات الوطنية.