هبة حسن: لا أؤمن بالسحر.. وسعيدة بردود الأفعال عن «بابا المجال»| حوار

هبة حسن
هبة حسن

نجحت الفنانة هبة حسن، أن تلفت انتباه الجمهور بأعمالها الأخيرة خلال هذه الفترة، وتمكنت هية حسن من تطوير نفسها بشكل ملحوظ مما أدي إلي إعجاب جمهورها ومتابعيها، وأصبحت يتردد أسمها كثيرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأشاد الجمهور بأدائها في الأعمال الرمضانية خلال هذا العام بأنها في نجاح قوي.

وحاورت بوابة أخبار اليوم الفنانة هبة حسن، لتكشف لنا عن سبب مشاركتها في مسلسل "بابا المجال"، وعن الصعوبات التي واجهتها خلال التصوير، وعن رأيها في أعمال السحر والشعوذة، وغيرها من الأمور، وإلي نص الحوار:

في البداية.. ما الذي جذبك للمشاركة في مسلسل "بابا المجال"؟

عدة أسباب ومن أبرزها كتابة السيناريو الذي كتبه المؤلف محمد الشواف والذي يتميز بالجمل الحوارية الجديدة،  وخاصة دورى فهي شخصية مميزة فأحببت  شخصية "مها" التي أقدمها داخل المسلسل، وهذه الشخصية صعبة لأنها تتعايش مع عائلة الديابة، كما هي تتميز من الشخصية الطيب التي أخذتها من والدها، ولم تستطيع التعايش مع هذا العائلة بسبب الحقد الذي بداخلهم والأنانية.

اقرأ أيضا| «هيبقى أبو عيالي».. هبة حسن تحاول خطف مصطفى شعبان من خطيبته في بابا المجال

وماذا عن تعاونك مع الفنان مصطفي شعبان؟

سعيدة جدا بالتعاون مع الفنان مصطفي شعبان فسبق وتعاونا في مسلسل "ديما عامر"، و الفنانة سوسن بدر والفنان رياض الخولي كان لي الشرف بالتعاون معهم خلال المسلسل".

وكيف كانت كواليس المسلسل؟

الكواليس جميلة جدا، وجميعنا نتعاون مع بعض لإظهار الأفضل لدينا خلال المسلسل، وأشعر بالحزن للغاية عند التفكير بالانتهاء من التصوير لأننا أصبحنا عائلة واحدة.

وماذ عن الإفهات التي تقال داخل المسلسل، وهل هي من وحي المؤلف؟

هذه الإفهات مكتوبة علي الورق جميعها، ولا يوجد أحد يتعمد في قول إفهات، والإفهات علقت مع الجمهور، وهذا النجاح واضح علي السوشيال ميديا".

من وجة نظرك ما الرسالة المقصودة في المسلسل؟ 

"المسلسل يناقش العديد من الرسائل وأبرزها "اللي ياكل الحرام الحرام ياكل" هذه الجملة كفاية في المسلسل، وعدم أيضا السير في الأعمال الغير مشروعة، وغيرها من الأمور الذي سوف نكتشفها في النهاية".

كيف تلقيتِ ردود الأفعال حول دورك في مسلسل "بابا المجال"؟

مبسوطة جدا بردود الأفعال التي تلقتها من الجمهور، أسعدتني للغاية، والناس أعجبت جدا بالمسلسل الحمد الله.

وأخيرا.. ما رأيك في أعمال السحر والشعوذة وهل تؤمنين بذلك؟

السحر طبعا مذكور في القرأن الكريم، ولكن أنا لا أؤمن به، لأن الله عندما يأذن بحدوث ضر لشخص ما أو خير بتحصل لأنها بيده وبأمره مل شئ.