بيراميدز يستدرج الداخلية للاقتراب من وصافة الدوري

بيراميدز
بيراميدز

يستضيف فريق بيراميدز نظيره الداخلية اليوم الثلاثاء الساعة 9 مساء على ملعب ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الممتاز.

ويدخل فريق بيراميدز المباراة في المركز الثالث برصيد 43 نقطة بفارق 5 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني فيما يتواجد فريق الداخلية في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة.

واكتسح فريق بيراميدز نظيره أسوان بثلاثية نظيفة على إستاد أسوان ضمن الجولة 25 من بطولة الدوري الممتاز ويرغب الفريق السماوي في استكمال رحلة المكاسب في الدوري من أجل الاقتراب من وصافة الدوري فيما يرغب فريق الداخلية في العودة إلى سكة المكاسب الغائبة عنه على مدار المباريات الثلاثة الأخيرة بعد التعادل أمام فاركو ثم الخسارة من سموحة بنتيجة 4-3 ثم التعادل أمام سيراميكا سلبيا في الجولة الأخيرة من الدوري.

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة الداخلية في إطار لقاءات بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر 

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد توفيق - عبد الله مجدي - محمد الشيبي - علي جبر 

خط الوسط: إبراهيم عادل - محمود صابر - محمود دونجا - وليد الكرتي - إسلام عيسى - هشام محمد - بلاتي توريه - مصطفى فتحي - رمضان صبحي 

خط الهجوم: دودو الجباس - فخري لاكاي

وقررت لجنة الحكام تعيين الحكم الدولي محمود عاشور، لإدارة مباراة بيراميدز والداخلية، ويعاونه مصطفى حسين وأحمد عبدالمنعم شعبان، «حكام مساعدين»، وجىل أحمد حكمًا رابعًا، ويتواجد على تقنية الفار السيد شعبان، ويعاونه هشام الدسوقي.

اقرأ أيضًا: جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق الجولة 26 اليوم