شيرين رضا: محمد سعد بيضحكني جدا.. ونفسي أشتغل معاه

شيرين رضا - محمد سعد
شيرين رضا - محمد سعد

قالت النجمة شيرين رضا، إنها سعيده بالعمل مع كافة النجوم التي قامت بأداء أدوار أمامهم، قائلة: "اشتغلت مع ناس كلهم تبقى فخورة إنك اشتغلتي معاهم، كلهم موهوبين وعظماء وكل حد يتمنى أنه يمثل معاهم وأنا جالي الفرصة أمثل معاهم كذا مرة، اختار مين ولا مين".

واكدت  خلال حوارها لبرنامج "أنا والقناع" والذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، على فضائية "الحياة"، مساء الاثنين، أنها تحب للغاية الفنان محمود حميده، قائلة: "بصور معاه دلوقتي وبحبه جدًا واشتغلنا مع بعض كتير وعارفين نشتغل مع بعض"، موضحة أنها تحب أيضًا الفنان أحمد زكي، وكذلك تحب الفنان كريم عبد العزيز.

وتابعت الفنانة شيرين رضا، أن الفنان التي تمنت أن تشارك معه في عمل سينمائي هو الفنان محمد سعد، قائلة: "بموت فيه وبحب أفلامه أوي وبيضحكني جدًا".

برنامج انا والقناع

يذكر أن برنامج "أنا والقناع" هو برنامج رمضاني تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب ويُعرض على قناتي الحياة وcbc ضمن خريطة الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية، ويستضيف عددا من الفنانين، مثل النجمة يسرا والنجمة غادة عادل والنجمة نيللي كريم والنجم شريف منير وشيماء سيف والنجم الكبير محيي إسماعيل وبيومي فؤاد وريهام عبد الغفور.

اقرأ أيضاً - الحلقة 26 من «ستهم»| روجينا تساعد أشقائها وتهين رماح