بعد انتقاده بفيلم الحارة.. منذر رياحنة: «حالة العمل تستدعي الشتائم»

الفنان منذررياحنة
الفنان منذررياحنة

كشف الفنان منذر رياحنة عدم ندمه عن استخدام الشتائم في فيلم الحارة، بعد تعرض العمل للكثير من الانتقادات بسبب تلك الألفاظ المستخدمة به.

وقال منذر رياحنة في تصريحات تليفزيونية: "الفيلم بدون شتائم كان هيطلع إن أنا قاعد بكدب على الناس، وهيطلع عمل لا يشبه الحالة الفنية اللي المفروض يكون فيها، والحالة بتاعته كانت تستدعي الشتائم".

وكان فيلم الحارة قد تعرض لعدد من الانتقادات، بسبب استخدام الشتائم به بكثرة، بل وتصاعد الأمر لوجود مطالبات بسحب الجنسية الأردنية من منذر رياحنة بطل العمل، مثل طلب نائب في البرلمان الأردني بسحب الجنسية منه.

فيلم الحارة

تدور أحداث فيلم الحارة حول حي في شرق عمان يحكمه العنف والنميمة، ويقوم شاب مخادع بالمستحيل ليكون مع حبيبته، لكن والدتها تقف عائقًا أمام تلك العلاقة، ثم تتوالى الأحداث في هذا الإطار الاجتماعي.

ويشارك في بطولة فيلم الحارة عدد من الفنانين، إلى جانب منذر رياحنة، من بينهم ميساء عبد الهادي، نديم ريماوي، عماد عزمي، محمد غسان، حازم عيد، مجد عليان، إبراهيم نوابنة، ليان كتخدا، وآخرين، ومن تأليف وإخراج باسل غندور.

مسلسل جعفر العمدة

على جانب آخر، يعرض حاليا لـ منذر رياحنة، مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، الذي حقق صدى كبيرا منذ بداية عرضه في شهر رمضان الجاري، وما زال يتصدر قائمة الأعمال المفضلة لدى المشاهدين، ويضم العمل عددا من الفنانين، أبرزهم مي كساب، هالة صدقي، إيمان العاصي، أحمد داش، وآخرين، ومن إخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا| لوسي: قبلت دور الشرف في «المداح» من أجل حمادة هلال | فيديو