المطربة أمينة تتلقى العزاء في حماها الأربعاء بالحامدية الشاذلية

 المطربة أمينة
المطربة أمينة

تتلقى الفنانة أمينة العزاء، في والد زوجها الحاج فتحى، بعد غدٍ الأربعاء في مسجد الحامدية الشاذلية، بعد صلاة العشاء.

وكشفت المطربة أمينة، صباح أمس عن وفاة حماها، حينما كتبت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون ولا نقول إلا ما يرضى الله  توفى الى رحمه الله حمايا وأبويا والد زوجى  الله يرحمك يا غالى أشهد أنك عاملتنى زى بناتك الله يرحمك توفيت في ليلة جميلة وأيام مفترجة ربنا يتولاك برحمته".

يذكر أن انتهت المطربة أمينة من تسجيل أحدث أغانيها  بعنوان " بتخونى" كلمات مصطفى حسن وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع محمد عباس وتنوى أمينة تصويرها بطريقة الفيديو كليب وطرحها على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية بموسم عيد الفطر المقبل، كما انتهت أمينة من تسجيل أغنية جديدة لـ فيلم " حمص وحلاوة " التى تشارك فى بطولته مع مجموعة من الفنانين منهم محمود الليثى وأحمد شيبة وحموبيكا. 

 

آخر أعمال المطربة أمينة

وآخر أعمال المطربة أمينة كانت أغنية  "كل سنة وأنت خاين" والتي طرحتها على موقع يوتيوب ومنصات الأغانى، والأغنية من كلمات حمو الماجيك وألحان محمد الجندى وعازف أورج الأفتار محمد السنى وتوزيع سيد مزيكا، وتقدم أمينة الأغنية بطريقة طربية شعبية.

وتقول كلمات الأغنية:"كل سنة وأنت خاين عقبال مليون سنة.. كلك عيوب وبتجيب العيب عليا.. فرحانة بيك وبهنيك وبعتالك هدية.. قبلك اهو اتفضل ومتكسفشى ايديا.. نسي زمان لما وعد ولا الوعود كانت كلام..ومن غبائى أنا صدقت كدب في كدب دا مش غرام.. مقلتش ليه ان انت ناوى انك تصوم تالت أيام.. مع السلامة باى باى وشد الباب وراك  قبل ما تمشى .. اعرف طول ما انا بقفل بابى مباواربشى".

اقرأ أيضا|غفران تنتهي من تصوير مشاهدها في مسلسل «سوق الكانتو»

وتنتطر أمينة فيلم "حمص وحلاوة" الذى يجمع نجوم الغناء الشعبى محمود الليثى وسعد الصغير ورضا البحراوى وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف سيد السبكى وإخراج محمد حمدى، وتدور قصتة في اطار كوميدى رومانسى .