شيكابالا يتمسك بالتصعيد ضد جماهير الأهلي بعد أحداث لقاء فاركو

شيكابالا
شيكابالا

تحدث مصدر داخل نادي الزمالك، عن التطورات الخاصة بأزمة محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الأبيض بعد تعرض اللاعب لهتافات مسيئة من قبل جماهير الأهلي خلال مباراة فاركو الأخيرة في الدوري.

وأكد المصدر أنه بالرغم من قرارات رابطة الأندية بحرمان 3 آلاف من جماهير الأهلي من حضور مباراتين بسبب ما بدر منهم في مباراة فاركو والهتاف ضد شيكابالا، إلا أن اللاعب يتمسك بالتصعيد على المستوى الدولي وتقديم شكوى ضد النادي الأهلي وجماهيره لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب ما حدث.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك متضامنة مع شيكابالا وتجهز مذكرة رسمية للتصعيد والشكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب كل التجاوزات التي حدثت من جانب جماهير الأهلي ضد شيكابالا في الفترة الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب في التاسعة والربع مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من: 

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حاتم محمد "سكر".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر  - سيد عبد الله "نيمار"  - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا"- أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.