بايرن ميونخ لا ينسى سقطة ماني وقرار حاسم بشأنه

ساديو ماني
ساديو ماني

 

أفادت تقارير صحفية بأن نادي بايرن ميونخ الألماني، بصدد اتخاذ قرار يحسم موقفه النهائي من لاعبه السنغالي ساديو ماني، بعد واقعة تعديه على زميله في الفريق ليروي ساني.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن أيام ماني في بايرن ميونخ باتت معدودة؛ حيث ينوي النادي التخلص منه في الصيف.

مضيفًا أن نادي بايرن ميونخ قرر عرض نجمه السنغالي ساديو ماني، للبيع خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 

جاء ذلك عقب تعرض ماني لعقوبة قاسية من إدارة بايرن بعد تورطه في اشتباك مع زميله ليروي ساني، عقب مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن تلك العقوبة لم تكن كافية بالنسبة للنادي الذي يرى أن فعلة ماني "لا تغتفر".

https://as.com/futbol/internacional/decision-fulminante-con-mane-n/

ووجه ماني لكمة في وجه ليروي ساني داخل غرفة الملابس، بعد الخسارة (3-0) في ملعب الاتحاد، أسفرت عن جرح في شفته العليا.

كما أشارت التقارير إلى أن ماني لم يكن في خطط توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ؛ حيث يرى أن طريقة لعبه لا تتناسب مع أسلوب لعب العملاق البافاري حاليًا.

وبالرغم من أن ساني طلب من بايرن عدم طرد ماني، لكن علاقة ساديو بباقي اللاعبين غير المثالية، كذلك تعرضه للكثير من الانتقادات الداخلية بسبب تدني مستواه، وأكثر من ذلك بعد الأحداث التي وقعت الأسبوع الماضي عندما ضرب زميله ساني، كل تلك النقاط كان لها التأثير الحاسم في قرار العملاق البافاري.

وترى إدارة بايرن أنها جانبها الصواب في صفقة ماني، خاصة أنه يحصل على راتب يزيد على 20 مليون يورو، في السنة، ورغم ذلك يقدم أداء مخيبًا للآمال، والذي يمتد عقده حتى عام 2025، إلا أن العملاق الألماني لديه الآن مشروع طرح هذا اللاعب للبيع، الذي وصل الصيف الماضي كنجم في أليانز. 

على صعيد متصل أشارت تقارير إلى أن ماني ينوي العودة إلى ليفربول، لكن هذه العودة تبدو مستحيلة بالنسبة للريدز، بسبب عمره واللاعبين المتواجدين في خط هجوم الفريق الإنجليزي.

وإذا لم ينجح صاحب الـ31 عامًا في العودة إلى ليفربول، فإنه يفضل الانضمام إلى نادٍ آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا: يفتقد الريدز.. ساديو ماني يريد العودة لليفربول مرة أخري