مصطفى شعبان يعلق على مشهد وفاة والدته: «أصعب المشاهد في بابا المجال»

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

علق الفنان مصطفي شعبان، على أحداث الحلقة 25 من مسلسل «بابا المجال»، عبر حسابه الشخصي  بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات «انستجرام».

ونشر مصطفي شعبان مقطع فيديو من الحلقة 25، "عندما علم زين (مصطفي شعبان) بوفاة والدته زهيرة (سوسن بدر)، وهو يطلب اذن خروج حتي يدفن والدته، وانهار في البكاء".

وعلق مصطفي شعبان علي الفيديو  قائلا: "من اصعب المشاهد فى باباالمجال".

 

أقرأ أيضا أحمد غزي يكشف كواليس ترشيحه لمسلسل «ضرب نار»| خاص

زين ينهار من البكاء بعد وفاة والدته

وتذهب ناهيا إلى زين وتخبره أن والده قد توفت، وينهار زين في البكاء ويطلب من ناهيا أن تقوم هي بالوقوف على غسلها كما يوصي المحامي أن يأخذ الكفن التي كانت قد اشترتها هي لنفسها، ويطلب من ظابط الشرطة أن يهذ بدفن والدته ويقبل يده، ويحاول أن يساعده ولكن دون جدوى وينهار زين في البكاء.

بابا المجال:

يذكر أن مسلسل «بابا المجال» من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويعرض على عدد من القنوات من بينها النهار، والنهار دراما، وSBC، والتلفزيون الأردني، والشارقة، والرابعة العراقية.

ويقوم مصطفى شعبان في المسلسل بشخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى لقب باسم "بابا المجال"، وأصبح أحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن.