أحمد غزي يكشف كواليس ترشيحه لمسلسل «ضرب نار»| خاص

أحمد غزي
أحمد غزي

كشف الفنان احمد غزي كواليس مشاركته في مسلسل «ضرب نار» بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، والذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي على شاشة قناة on، إذ أنه يجسد دور "طارق" شقيق مهرة (ياسمين عبد العزيز) ضمن أحداث العمل.

وقال أحمد غزي  في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم»: "إن ترشيحه للدور جاء عن طريق الفنانة ياسمين عبد العزيز، موضحا: "اللي رشحني للدور ياسمين عبد العزيز ودا كان مسئولية كبيرة ليا، تجاه الدور والمسلسل، والحمد لله من أول يوم الكيميا ما بينا كانت كويسة جدا وقدرنا إننا نصدق حقيقي في اللي بنعمله، وأنا مصدق جدا إنها حقيقي أختى الكبيرة وكلنا كنا عيلة بجد".

أقرأ أيضا | مخرج مسلسل «جعفر العمدة» يوجه رسالة للفنان محمد رمضان

أعمال أحمد غزي:

ويشارك النجم أحمد غزي في مسلسل «ضرب نار» ورسالة الإمام خلال الموسم الرمضاني 2023، حيث يؤدي دور طارق في المسلسل الأول مع النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وفي رسالة الإمام يؤدي دور ابن الامام الشافعي.

أبطال مسلسل ضرب نار:

يشارك في بطولة مسلسل «ضرب نار» بجانب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي كلا من: ماجد المصري، وسهير المرشدي، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وتيسير عبدالعزيز، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري..