كرم الشراقوة فى مو ائد الرحمن بقرية العادلية ونقابة الصيادلة 

موضوعية
موضوعية

اشتهر الشراقوة بالكرم منذ سنوات بعيدة ويتجسد ذلك في صورة واضحة في موائد الرحمن التي حرص أبنا ئه‍ا على إقامتها لتعميق مشاعر المودة والرحمة بينهم.

في قرية العدلية بمركز بلبيس قام أهلها بإعداد مائدة الرحمن بطول ألف متر المحافظة حيث تمتد من أول شارع بالقرية إلى آخر شارع بها  لتسع ٤ آلاف مواطن وتعد أطول مائدة إفطار جماعي.  

وأكد شبابها أن مائدة الإفطار الجماعي تحث على التعاون على الخير والتقوي وتعكس الترابط بين أهالى القرية الذين يرفعون شعار حب الوطن يجمعنا.

 وفى سياق متصل أقامت نقابة الصيادلة بالشرقية حفل افطار جماعى  والذي دعا إليه الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية، وأعضاء النقابة، وشارك فية المحافظ الدكتور ممدوح غراب  والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة  وأكثر من ٣٠٠ صيدلي بالمحافظة.

وأعرب محافظ الشرقية عن سعادته لمشاركته زملائه وأبنائه الصيادلة، مؤكدا أن مهنة الصيدلي تمثل الشرف والأمانة والعلم وحسن التعامل مع الآخر مطالباً شباب الصيادلة بمواكبة التطور العلمي والصناعي لتطوير مهنة الصيدلة وتقديم أفضل الخدمات في مجال الدواء.

اقرأ أيضا| ضبط 54 طنًا مواد خام مجهولة المصدر بالشرقية
كما هنأ الدكتور هشام مسعود الحضور بالمناسبات السعيدة المتتالية وقرب حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، معرباً أيضاً عن سعادته لتواجده وسط زملائه وأبنائه الصيادلة.

وأشار إلى أن مشاركة قيادات المديرية بهذا الحفل تأتي في إطار حرص المديرية علي المشاركة في جميع الأعياد والمناسبات الوطنية والاجتماعية والاحتفالات التي تقام علي أرض المحافظة، والتي تعزز من أواصر المحبة والتعاون والصداقة بين كافة أفراد المنظومة الصحية بالمحافظة.


وأكد الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية، أن النقابة حريصه علي مشاركة رموز الطب والصيادلة في كل المناسبات السعيدة علي مدي العام، وإبراز روح الود والمحبة بين أفراد المنظومة الصحية، مقدماً الشكر لمعالي محافظ الشرقية، ووكيل وزارة الصحة علي تلبية الدعوة وحضور حفل الإفطار الجماعي، وذلك في أجواء رمضانية رائعة تسابق الجميع في إظهار مشاعر الود والحب المتبادلة في ظل احتفالات الأعياد والمناسبات من شهر رمضان المبارك، وعيد القيامة المجيد، وأعياد الربيع، وقرب عيد الفطر المبارك.