رسالة خاصة من أسوريو للاعبي الزمالك قبل لقاء المقاولون العرب 

خوان كارلوس أسوريو
خوان كارلوس أسوريو

وجه الكولومبي خوان كارلوس أسوريو المدير الفني لفريق الزمالك رسالة للاعبي الفريق الأبيض خلال التدريبات التي قادها مؤخرا، استعدادا للقاء المقاولون العرب المقرر له غدا الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين أنه سيمنح الفرصة لجميع اللاعبين في الفترة المقبلة، مشددا على أن الملعب هو الفيصل بين الجميع لحجز مكان للمشاركة بصورة أساسية.

وطالب أوسوريو من لاعبي الفريق الأبيض ضرورة بذل أقصى جهد والتركيز في الفترة الحالية من أجل إثبات جدراتهم بارتداء قميص الزمالك.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق اليوم الأحد بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة في الدوري.ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على أن يختار بعدها الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أسوريو القائمة التي ستخوض اللقاء للانتظام في معسكر مغلق.

ومن المنتظر أن يعود محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الزمالك للقائمة التي ستخوض المباراة في حين سيتواصل غياب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للإصابة.