«الوطنية للتدريب» تهنئ الإخوة الأقباط بعيد القيامة 

الوطنية للتدريب تهنئ الإخوة الأقباط بعيد القيامة 
الوطنية للتدريب تهنئ الإخوة الأقباط بعيد القيامة 

تتقدم الأكاديمية الوطنية للتدريب بتهنئة الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد، متمنية  دوام الأمن والأمان والاستقرار لمصرنا العزيزة.

الوطنية للتدريب تستقبل ممثل اليونيسف 

وقد استقبلت الدكتورة رشا راغب - المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، مع فريق عمل إدارة المنتدى جيرمي هوبكنز ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة في مصر، وفردريكا ميير ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان، والدكتورة غادة مكادي المسئولة عن الشراكات الرائدة ومبادرة "الجيل اللامحدود" في منظمة الأمم المتحدة للطفولة - فى إطار الاجتماع الثاني للمجلس الاستشاري لمبادرة “شباب البلد” النسخة المصرية لمبادرة الأمم المتحدة “شباب بلا حدود”.

اقرأ ايضا :- السيدة انتصار السيسي تهنىء الأقباط بعيد القيامة المجيد

تم مناقشة سبل التعاون المشتركة لتدريب الشباب ورفع مهاراتهم بالإضافة إلى العمل التطوعي والمبادرات الخاصة بمنتدى شباب العالم في نسخته التنفيذية.

كما تناول النقاش أهمية التعاون بين الأكاديمية الوطنية للتدريب ومبادرات الأمم المتحدة كمبادرة “التعلم للكسب” بهدف تأهيل الشباب لسوق العمل بتطوير مهاراتهم وتمكينهم من الحصول على الوظائف المناسبة لهم، كما تم عرض آثر الأكاديمية الوطنية للتدريب من خلال برامجها المختلفة في دعم وتمكين المرأة والشباب في مختلف المجالات.