مادلين طبر: هذه وصفتي السحرية للحصول على شباب دائم

مادلين طبر
مادلين طبر

أمل صبحى

تعتبر مادلين طبر من الفنانات الأكثر أناقة فى الوسط الفنى، وصاحبة كاريزما خاصة فى الحضور والقبول على الشاشة، إلى جانب عملها من قبل فى مجال الاعلام والصحافة، المعروف عنها أنها تتمتع بطاقة وحيوية كبيرة وتحب «لمة» الأصحاب، فتكشف لنا فى السطور التالية عن طقوسها الخاصة فى رمضان وعشقها لجلسات السحور ومشروبها المفضل، و«ستايل» الملابس المحببة لها في خروجات ليالى شهر رمضان الكريم.

كيف تختارين ملابسك لتناسب أجواء شهر رمضان ؟

أحب بالطبع ارتداء العباءات باختلاف تصماميها، خاصة عند دعوتى لحضور مناسبات الإفطار أو السحور، فهى تكون مريحة ومناسبة جدًا لاجواء شهر رمضان الفضيل.

 هل تفضلين نوع معين من التصميمات الخاصة بالعباءات ؟

أفضل الألوان الزاهية بالعباءات، فهى تشعرنى بالسعادة والبهجة، وأحب أيضا الأشكال المطرزة بشغل على الصدر والأكمام ولكن بشكل منسق وبسيط وليس بصورة مبالغ فيها، كما أفضل وضع حزام للوسط لينسق شكل العباية ويعطى لها منظر أنيق.

وماهي الألوان المفضلة لك ؟

أعشق اللون الأسود لأنه شيك ورسمى ويصلح لكل المناسبات.

إلى أي مدى تحرصين على متابعة خطوط الموضة العالمية ؟

أعتبر نفسى من الحريصين على متابعة  خطوط الموضة لأننى عاشقة لها وأبحث فيها عن كل جديد فى عالم الأزياء والموضة، ولكن بشرط انتقى منها ما يلائمنى ويتناسب مع شخصيتى، وأحيانا التصميمات التى أنتقيها أقوم بوضع لمساتى عليها لأنها تمثلنى وأشعر معها بشخصيتى التى تعبر عنى.

ماذا عن طريقة تصفيف شعرك واختيارك للمكياج ؟

فى أغلب الاحيان أفضل يكون ستايل شعرى إنسيابى بسيط، ولا أفضل قصات الشعر الملفتة، وكذلك بالنسبة للمكياج.

وماهي أحب الأطعمة التى لا تخلو منها مائدتك في رمضان ؟

من الأساسيات مشروب السوبيا، والبلح بكل أنواعه لما له من قيمة غذائية عالية، فعلى  الإفطار أقوم بتناول 3 تمرات وبعدها  كوب من مشروب السوبيا الرائع المثلج الذى أفضله فى أغلب الأوقات، وأيضا أحب تناول عصير قمر الدين.

ماذا يمثل رمضان لك ؟

كل عام يهل فيه رمضان علينا  له روحه وشكله الخاص الذى يتسم به عن باقى أشهر العام، ومن الأمور المميزة فيه هى فكرة اللمة الحلوة سواء مع الأهل أو الأصحاب لها طعم تانى خلاف أى توقيت آخر، وطبعا التجمع على الإفطار مع الأصدقاء لا يخلو من تذكر المواقف الطريفة التى نضحك عليها ونحرص على التقاط الصور التذكارية لنوثق بها جزء مهم من حياتنا سويًا.

وما هو الوقت المحبب لك للخروجات ؟

وقت السحور، لأن الجو يكون هاديء وقل فيه الزحام، إلى جانب كونها فرصة لتجمع جلسات الاصدقاء ونتناول فى المساء كوب الزبادى الفرش  بالخيار مع فص الثوم وفرع نعناع طازج وهى “سلطة الزبادى” من الأطعمة المفضلة بالنسبة لى وقت السحور فهى عالية القيمة الغذائية وسريعة الهضم وصحية.

ما هي الحلويات المحببة لك في هذا الشهر ؟

أحب الكنافة المحشية جدًا لدرجة أننى كنت أحاول تعلم طريقة إعدادها، وأيضا الكنافة النابلسية.

وماهي النصيحة التى تقدمينها للتمتع بقوام رشيق وصحة جيدة ؟

الإكثار من الأطعمة الطازجة  والخضروات لما لها من قيمة غذائية عالية، والإقلال من الأطعمة التى تعتمد على السكر المصنع، وعدم الإفراط فى تناول أطباق الحلوى والأكثار من شرب الماء.

نقلا من عدد أخبار النجوم بتاريخ 13/4/2023

أقرأ أيضا: بيستفزني.. نقد لاذع من مادلين طبر لـ«محمد رمضان» بسبب هذا التصرف