يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على ساسولو قبل السفر إلى لشبونة بالدوري الأوروبي

يوفنتوس
يوفنتوس

يحل فريق يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على ساسولو، مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد مابي، ضمن قمة مواجهات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية : " AD SPORTS Premium 1 ، Starz Play App ، beIN Sports 2 FR ".

ويحاول يوفنتوس الاحتفاظ بحظوظه الضئيلة في الوجود ضمن أندية المربع الذهبي، حيث يحتل المركز السابع برصيد 44 نقطة، بفارق 9 نقاط خلف أندية المربع الذهبي، فيما يتواجد ساسولو بالمركز الـ 13 برصيد 37 نقطة.

وكان ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، أعلن قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة ساسولو، حيث شهدت تواجد فويتشيك تشيزني، حارس الفريق الذي عانى من أزمة في التنفس خلال لقاء سبورتنج لشبونة الماضي باليوروباليج.

في المقابل، سيفقد يوفنتوس 3 لاعبين وهم ماتيا دي تشيليو ومويس كين للإصابة، بالإضافة للغائب للإيقاف أليكس ساندرو.

وجاءت القائمة الكاملة ليوفنتوس، كالتالي:

في حراسة المرمى: تشيزني، بنسوليو، بيرين.

في خط الدفاع: بريمر، دانيلو، جاتي، بونوتشي، روجاني، باربيري.  

في خط الوسط: لوكاتيلي، بوجبا، كوادرادو، كوستيتش، ميريتي، رابيو، باريديس، فاجيولي، كييزا.

في خط الهجوم: فلاهوفيتش، ميليك، دي ماريا، سولي، جونيور.

وتمكن فريق يوفنتوس من تحقيق فوزا بشق الأنفس من أمام ضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي، بنتيجة (1-0)، على ملعب أليانز ستاديوم، في ذهاب منافسات الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وسجل فيديريكو جاتي مدافع يوفنتوس، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73.

وبهذا الفوز، حصل اليوفي على الأفضلية لحسم التأهل، قبل لقاء الإياب على ملعب خوسيه الفالادي بالبرتغال والمقرر الخميس المقبل.