أقطار جماعي للأوناش في معسكر منتخب رفع الُأثقال .. عبد المقصود يشكر الوزير

اسرة رفع الاثقال
اسرة رفع الاثقال

مدير المنتخبات للاعبين : أعين العالم مسلطة علينا بعد انجاز البانيا والتحديات القادمة أصعب 

في جو من الود حرصت اسرة رفع الاثقال علي التجمع في افطار رمضاني اليوم جمع قيادات واكابر رفع الاثقال ورموزها ومجلس الادارة برئاسة محمد عبد المقصود والجهاز الفني والاداري واللاعبين بقيادة المخضرم علاء حسن كامل مدير المنتخبات الوطنية والمشرف العام ، في معسكر دار الاسلحة والذخيرة .

وحرص قيادات رفع الاثقال علي استغلال الاجواء الرمضانية الرائعة في المعسكر والتاكيد علي قيمة التحديات التي تنتظر الاوناش في المستقبل واهمها اولمبياد باريس ..


وحرص رئيس الاتحاد محمد عبد المقصود علي التاكيد علي ان الدولة لم تتدخر وسعا من اجل دعم الاتحاد وتوفير كل سبل الدعم مع توجيه الشكر للوزير الدكتور اشرف صبحي علي دوره الرائد في مساندة الاوناش وقال : نصا نحن محظوظون بوجود وزير بقيمة الدكتور اشرف صبحي يدعمنا بمنتهي القوة .. كما خص رئيس الاتحاد دار الاسلحة والذخيرة بالشكر وادارتها علي تعاونها الكبير وخص بالذكر العميد علاء الدين سليمان والعقيد عبد المنعم محمود .

وعلي جانب متصل اكد مدير المنتخبات " المخضرم " علاء حسن كامل في كلمته للاعبين حققنا انجازات علي جبهات مختلفة في كولومبيا والمكسيك واليونان وسوريا وتصدرنا العالم في البانيا وهذا حملنا مسئولية كبيرة بعد هزيمة امريكا واقتناص لقب تاريخي واصبحت اعين كل الدول والمنافسين مسلطه علينا .. وهذا سيصعب مهماتنا في المستقبل وعلينا ان نضاعف مجهودنا لان الصعود للقمة سهل ولكن البقاء عليها الاصعب ونحن مازالنا لم نحقق شيئا