الحلقة 24 من «الكبير أوي 7».. ربيع يعالج مكي نفسياً بسبب «الكبيرة فحت»

لقطة من حلقة اليوم "الكبير أوي"
لقطة من حلقة اليوم "الكبير أوي"

انتهى عرض الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل "الكبير أوي 7"، المذاع عبر قناة ON حصريا.

تفاصيل الحلقة

وشهدت أحداث الحلقة طلب هجرس "محمد سلام"، من جونى "أحمد مكى" عدم مقابلة عريس عمته الكبيرة فحت "سما إبراهيم"، وقال هجرس: "اسمع كلامى ياسى جونى أوعى تقابل الجدع عريس عمتك ده خلى الكبير هو اللى يقابله" ليرد عليه جونى قائلاً: "ما هو الكبير بيقول بينهم وبين بعض مصانع الحداد" ليرد عليه هجرس: "خلاص خلى الحداد يقابلة" .

وتذهب الكبيرة فحت إلى مربوحة فتعرض عليها عدد من الأطقم الخاصة بها، وتحدثها الكبيرة فحت عن إيجاد طريقة مناسبة لإتمام الزواج بدون إخبار الكبير باسم العريس، ويتصنت الكبير عليهم من وراء الباب وعندما يحاول الكبير سمع اسم العريس يقاطعه ابنه العترة وينفعل عليه، الكبير يحاول مع مربوحة معرفة اسم العريس لكنها لا تجيبه.

يذهب الكبير للدكتور ربيع وبيكي بهيستيريا وهو يخبره أنه يتمنى أن يعرف اسم العريس، ويحاول الدكتور ربيع تهدئته ويخبره أن عمته برج السرطان وستزهق من عريسها وستثق به في النهاية ويبكى مرة أخرى في حضن الدكتور ربيع.

قصة المسلسل 

تدور أحداث المسلسل حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

أبطال المسلسل

مسلسل "الكبير أوى 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي .

مسلسل "الكبير أوى 7" يعرض على قناة on حصريًا فى السادسة والربع مساءً طوال شهر رمضان، كما يعرض على  منصة watch it.

اقرأ أيضاً:- تامر حبيب: لست راضيا عن «لعبة النسيان»| فيديو