أكد السيناريست تامر حبيب، عن عدم رضاه على تقديم مسلسل "لعبة النسيان" بسبب الظروف التي عاصرت المسلسل من أجواء جائحة كورونا، مضيفا: "لعبة نسيان مع دينا الشربيني كان في عز أيام كورونا وتعرض لظروف كتير مش كويسة".
وكشف تامر حبيب، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس"، في حاجات كتير نظرا للظروف كان المفروض تتعمل في مسلسل لعبة النسيان ليخرج بشكل أفضل ولم تحدث بسبب أجواء الإغلاق في العالم والنتيجة النهائية لم أرضى عن هذا العمل".
اقرأ أيضاً - «وصية» تامر حبيب: لما أموت اعملوا حفلة على سيرتي وشغلوا أغاني وأرقصوا

المسرح راجع الساحل.. أشرف عبد الباقي يعلن عودة فرقة «سوكسيه» | فيديو
فسخت خطوبتها من فنان شهير وخاضت التمثيل.. من هي ميرنا الهلباوي زوجة أحمد السعدني؟
جيسيكا حسام الدين تشوق محبيها كواليس «أندر إيدج» قبل عرضه| صور





