طارق النهري: محمد سامي مخرج فاهم الشعب المصري

طارق النهري
طارق النهري

كرمت "بوابة أخبار اليوم"، أبطال مسلسل "جعفر العمدة"، في ندوة فنية عقب النجاح الكبير الذين حققوه في موسم رمضان الدرامي رمضان 2023.

وكشف النجم القدير طارق النهري، عن العديد من الأسرار والكواليس الخاصة بمسلسله "جعفر العمدة" والذي يعد عودة قوية له بعد فترة طويلة من الغياب عن الساحة الفنية.

وأشاد النهري بالمخرج محمد سامي، قائلا: «محمد سامي مخرج فاهم الشعب المصري بيحب ايه، وديما بيدقق على تفصيلات لا يمكن تيجي في دماغ أي حد غيره هو، ودقيق لأبعد الحدود».

وتابع: «سامي كان عامل صبورة بيكتب عليها ملاحظاته اودام الكل، وشخص منظم جدا عمليا، وفنان بجد، ولذلك انا كنت سايب نفسي ليه، وكإني كنت طفل بين اديه»

وأختتم النهار قائلا، انني تعلمت الكثير من محمد سامي، وفخور انه كان سبب في عودتي الفنية بهذه القوة، مشيراً إلى أن سامي مخرج ذو قيمة كبيرة يجب أن يقدم الكثير من الأعمال دون توقف لإمتاع المشاهدين والفنانين ايضاً.

حضر الندوة الكاتب الصحفي محمد البهنساوي رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم، وأدار الندوة هشام السيوفي ومحمد طه رئيسا قسم الفن، وصحفيو القسم أحمد السنوسي و محمد عصام، وياسر ربيع، وحنان الصاوي وهبة الخولي وأروي حمدي، وكريم جاد صحفي قسم المالتي ميديا ومحمد فرغلي رئيس قسم السوشيال ميديا .

قصة المسلسل 

تدور أحداث المسلسل في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

أبطال المسلسل

ويظهر مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جوري بكر، أحمد فتحي، طارق النهري، مجدى  بدر"، وآخرين من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضاً - أحمد حاتم ضحية مقلب «رامز نيفر إند».. اليوم