فى عيد ميلاده.. أبرز المعلومات عن الفنان محمد نجاتي

محمد نجاتي
محمد نجاتي

يحتفل اليوم الموافق 15 أبريل الفنان  محمد نجاتي بعيد ميلادهـ حيث ولد في شبرا، وظهر وهو طفل في مسلسل «أنا وأنت وبابا في المشمش»، كما ظهر في فيلم «الجراج»، وقام بدور ابن أحمد زكي في فيلم «ضد الحكومة»، حتى أصبح أحد أبرز النجوم الشباب الآن.

ومن خلال هذه السطور نبرز أهم المعلومات عن الفنان ممد نجاتي :-

نشأته 
- ولد في 15أبريل عام 1978، وتخرج فى كلية تجارة بجامعة القاهرة، لكنه امتهن الفن والتمثيل منذ صغره، وخلال مشواره الفني شارك في عدد من الأعمال السينمائية مثل فيلم «ضد الحكومة»،«المدينة»، «عرق البلح» و«العاصفة»، كما قدم عدة مسلسلات، منها «حديث الصباح والمساء»،«محمود المصري»، «درب الطيب» و«الجماعة».

- اكتشفه الفنان الكبير محمود الجندي ودخل مجال التمثيل وهو في سن 13 عامًا، وبدايته كان في مسلسل «أنا وأنت وبابا في المشمش» الذي أنتج عام 1989.

- والده كان يتمنى أن يراه مطربًا مشهورًا، ومن أجل ذلك أنفق أموال كثيرة لإنتاج ألبوم غنائي، وفشل في مجال الغناء واتجه إلى الفن، وقال في تصريحات صحفية، إن والده صرف كل اللي معاه في إنتاج الألبوم، واعترف نجاتي قائلا: «أنا صوتي ما كانش حلو أوي، والأغاني كانت تقيلة أوي، والملحنين كانوا بيستعرضوا عضلاتهم فيا».

- شارك في العديد من الإعمال السينمائية والدرامية، أبرزها «مزاج الخير، وأيام صعبة، والعيال هربت، وبنات وسط البلد، والبلياتشو، وعيال حبيبة، ودرب بن برقوق، وإحنا الطلابة، والدولي، والخروج عن النص، ومحمود المصري، والأب الروحي».

اقرأ أيضا | محمد نجاتي يكشف نصيحة نور الشريف له