جورى بكر: « وداد » مش سهلة خالص

جورى بكر
جورى بكر

نورهان نبيل

نجحت في لفت الأنظار إليها منذ ظهورها بالمشاهد الأولى من مسلسل جعفر العمدة، لكنها تألقت بشكل استثنائي في مشهد الزفاف الذي أثار ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.. أنها الفنانة جوري بكر، التي كشفت في هذا الحوار كواليس وتفاصيل عن شخصية وداد التي أثارت جدلا كبيرا، كما كشفت عن أصعب مشهدها التي أثرت عليها نفسيا وجسديا.. الحوار مع جوري تطرق أيضا للحديث عن كيفية إستعدادها للدور، ورأيها في العمل مع محمد رمضان والمخرج محمد سامي.

هل توقعت النجاح الكبير الذي حققته شخصية وداد في مسلسل جعفر العمدة؟ 

النجاح فاق كل توقعاتي، لكن يجب أن أعترف أنني كنت متوقعة الضجة التي يثيرها العمل الآن، والسبب هو عندما يجتمع محمد سامي بالنجم محمد رمضان تكون النتيجة نجاح مبهر وقوي، والحمد لله نجاح دوري والضجة التي أثارتها شخصية “وداد” أسعدتني، وفي يوم وليلة أصبحت حديث السوشيال ميديا و”تريند”، لكن أقول أن لكل مجتهد نصيب، وأنا بذلت مجهودا كبيرا في هذا العمل.

كيف تم ترشيحك لدور وداد؟ 

من خلال المخرج محمد سامي، وزوجته الفنانة مي عمر دعمت وجودي بالمسلسل، وسعيدة جدا بهذا الترشيح، وأرى أنها نقطة تحول في حياتي.

كيف وجدت العمل مع النجم محمد رمضان؟ 

فنان ناجح ومحترم ومجتهد لا يتردد في مساعدة أي فنان وأعطي الجميع مساحة للظهور بالمسلسل، ولا يمكن أن أصف مدى سعادتي بالعمل معه لأنه نجم كبير.

كيف كانت الإستعدادات للدور؟

من الواضح من مشاهدي أن الدور لم يكن سهلا على الإطلاق في كل جوانبه، وأحتاج مني مذاكرة وتحضير جيد لكي يظهر بهذا الشكل، وخلال التصوير كنت أذهب لمنطقتي السيدة زينب والحسين وأحاول أن أعرف ما يميز أهلها وطريقة كلامهم وملابسهم وكل التفاصيل، وهذه الخطوة ساعدتني كثيرا في الإلمام بالدور.

ما أصعب مشهد بالنسبة لك في هذا العمل؟

هناك الكثير من المشاهد الصعبة، لكن الأصعب كان ضربي لنفسي بـ”الشبشب”، فالمشهد كان مؤلم جسديا، ولم يكن سهلا في انفعالاته، والحلقات المقبلة أيضا سنرى فيها مشاهد كثيرة لي لم تكن سهلة وتحمل العديد من المفاجأت.

ما الذي يميز محمد سامي عن غيره من المخرجين؟

سامي مبدع ويركز في كل التفاصيل وقادر على إخراج أفضل ما لدى كل ممثل، ويركز في كل صغيرة وكبيرة وكل مشهد بالنسبة له هو أهم مشهد.

هل ستتفرغين للتمثيل وتبتعدين عن تقديم البرامج؟

تقديمي للبرامج متوقف على وجود البرنامج الجيد، والفكرة المختلفة، لكن بالطبع سأهتم جدا الفترة المقبلة بخطواتي التمثيلية.

نقلا من عدد أخبار النجوم بتاريخ 13/4/2023

أقرأ أيضأ : إيمان العاصي: مش هسمح لحد يظلمني بعد «جعفر»