الشمس يفوز بصعوبة على فريق أمل الزهور في بطولة كأس منطقة القاهرة لليد

فريق أمل الزهور
فريق أمل الزهور

فاز فريق الشمس على نظيره أمل الزهور مواليد 2008 لكرة اليد بصعوبة في بطولة كأس منطقة القاهرة مواليد 2008 بنتيجة 25- 24 بفارق هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملاعب نادي الشمس بعد تقديم فريق أمل الزهور أداء جيدا طوال المباراة وكانت لهم السيطرة طوال الوقت.

وشهدت المباراة التي جمعت فريقي الشمس، وأمل الزهور 2008 لكرة اليد، أجواء حماسية منذ بدايتها، حيث تبدلت النتيجة خلال المباراة أكثر من مرة، وتفوق فريق أمل الزهور في بعض فتراتها، ولاحقة فريق الشمس، وظهرت الجدية والندية على لاعبي الفريقين.

وسيطر فريق أمل الزهور على أجواء المباراة لفترة، وتفوق في النتيجة، بينما استطاع فريق الشمس استعادة توازنه، وسط توجيهات مستمرة من جانب المديرين الفنيين للفريقين، الذين أجروا عدة تغييرات خلال المباراة، لمحاولة كل منهما اقتناص الفوز.

وظلت نتيجة المباراة معلقة حتى صافرة النهاية، حيث استطاع فريق الشمس إحراز هدف الحسم، وانتهت المباراة بفوزه بنتيجة 25/24، على خصمه العنيد أمل الزهور، الذي قدم لاعبيه أداءً رجوليًا وحماسيًا طوال المباراة، نال إشادة الجماهير التي شاهدت المباراة.

ومن المنتظر أن يخوض فريق أمل الزهور المباراة القادمة أمام هليوبوليس، والتي يتطلع من خلالها للفوز والتأهل للدور قبل النهائي لبطولة كأس منطقة القاهرة لكرة اليد مواليد 2008.

ووجهت أسرة فريق كرة اليد 2008 بنادي الزهور، الشكر لمجلس الإدارة برئاسة المستشار محمد الدمرداش، على استقدامهم لجهاز فني على أعلى مستوى بقيادة الكابتن هشام قدري، والكابتن أيمن الشحات رئيس القطاع، والكابتن محمود شاكر مدرب فريق 2008، على ما وصل إليه مستوى الفريق.

اقرأ أيضًا: مدرب يد الأهلي : الفوز بالدوري والكأس دافع كبير للتتويج ببطولات إفريقيا