«كتف في كتف».. دعم الرئيس للمبادرة كان حاسمًا وقدم دفعة كبيرة للتحالف

كتف في كتف
كتف في كتف

أكد محمود فؤاد الرئيس التنفيذى لمؤسسة شفاء الأورمان ونائب رئيس جمعية الأورمان وعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن مبادرة «كتف فى كتف» تأتى ضمن الجهود الرامية إلى مساعدة الفئات الأكثر احتياجًا فى المجتمع، وتخفيف الأعباء عنهم خلال شهر رمضان الكريم..

وأشار إلى أن مؤسسة الأورمان نجحت فى توزيع ٦٥٠ ألف كرتونة غذائية بالإضافة إلى ٥٠٠ طن لحوم، وقد بدأ العمل فى هذه المبادرة قبل شهر رمضان وجار الانتهاء من توزيع باقى المساعدات خلال الأيام الأخيرة من الشهر الكريم.

اقرأ أيضًا | التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يكشف ما قدمه خلال عام

وأشار «فؤاد» إلى أن مؤسسة شفاء الأورمان تتعاون فى أكثر من مجال مع التحالف، خاصة المجال الصحي حيث تمتلك مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر، حيث يقدمون خدمات علاجية سنويًا لما يقرب من ٢٢٥ إلى ٢٥٠ ألف مريض.. كما تم توفير سكن كريم للأسر الأكثر احتياجًا فيما يقرب من ٩٥٠ قرية، وتم بناء ١٥٥ ألف منزل للأسر الفقيرة..

وأضاف «فؤاد» أن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للمبادرة كان حاسمًا فى نجاحها، وقدم دفعة كبيرة للتحالف ودعمًا كبيرًا للمبادرات الخيرية فى البلاد.. وتعد مبادرة «كتف فى كتف» المصرية جزءًا من سلسلة من المبادرات الخيرية فى مصر، والتى تهدف إلى توفير الدعم للفئات الأكثر احتياجًا وتخفيف الأعباء عنهم، وتعزيز ثقافة المحبة والتعاون فى المجتمع المصري.