المزاريطة حالها هيتشقلب.. «الكبير أوي 7» يفاجئ الجمهور بتحول الشخصيات

الكبير أوي 7
الكبير أوي 7

فاجئ الفنان أحمد مكي، جمهوره بأحداث مسلسل "الكبير أوي 7"، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان 2023، بثلاث شخصيات في آن واحد.

ونشر أحمد مكي مقطع فيديو مشوق للجمهور من أحداث مسلسل "الكبير أوي 7" عبر حسابه على فيسبوك، وقال: "انتظروا الجديد.. المزاريطة حالها هيتشقلب.. الكبير أوي 7".

ويظهر المخرج أحمد الجندي بشخصيته خلال الفيديو، ويشير إلى أن هناك العديد من الفنانين الذين رفضوا دور هجرس الذي يجسده الفنان محمد سلام حاليًا، وقال: مفيش ممثل عرضنا عليه دور هرجس ورضي يعمله.

هجرس ومحمد سلام في مسلسل "الكبير أوي 7"

كما يظهر محمد سلام بشخصيته الحقيقية في المسلسل، ويتطوع أشرف الذي يلعب دوره الفنان حسين حجاج بلعب دور هجرس، ويظهر محمد سلام في الفيديو أيضًا بملابس الكبير وكأن الأدوار تم تبديلها لزيادة التشويق والإثارة.

وانتهى الفيديو، بحكم الكبير أوي - أحمد مكي - بإجراء تحليل لكل من هجرس ومحمد سلام لمعرفة شخصية هجرس الحقيقية والتفرقة بينهما، وقال: هنعمل تحليل DNA واللي هيطلع هجرس هنطخه بالنار.

الكبير أوي 7 " بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل "الكبير أوي 7" يعرض على قناة on حصريًا فى السادسة والربع مساءً طوال شهر رمضان، كما يعرض على  منصة watch it.