خوان كارلوس أسوريو : فخور بالعمل في الزمالك وسأبذل قصارى جهدي مع الأبيض 

خوان كارلوس أسوريو
خوان كارلوس أسوريو

 
شدد  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أنه يسعى لبذل أقصى جهد  في مهمته الجديدة من أجل إسعاد جماهير الزمالك، وتحقيق كل ما يتمناه في الفترة المقبلة.

وأوضح  أوسوريو في تصريحات تليفزيونية ، أنه يشعر بالفخر للعمل في بلد كبير مثل مصر، وفي نادي كبير مثل الزمالك بكل تاريخه، مشيرًا إلى أنه فوجئ بكم الألعاب التي تمارس في النادي، وعلى رأسها كرة القدم، موضحًا أنه يطمح لتقديم الكثير للنادي.

وأكد  المدير الفني الجديد لفريق  الزمالك أنه سيقدم كل مجهوده بنسبة 100% مع الفريق، مشيرًا إلى أنه سيجهز  كل لاعب من أجل التواجد في الملعب في أي وقت في المباراة.

وفيما يخص  أداء الفريق في المباراة التي أقيمت أمام  حرس الحدود، أكد أوسوريو، أن شاهد اللقاء  بالإضافة لمباراة الفريق الماضية أمام البنك الأهلي ، ورأى مدى الحب بين اللاعبين والرغبة في الفوز بالإضافة لمشاعر الجماهير مما يدفعه لتقديم المزيد وكل ما لديه.

واختتم مدرب الزمالك الجديد حديثه، مؤكدًا أن المزج  بين اللاعبين الشباب والكبار أثار إعجابه، ما يجعله في الفترة المقبلة يخرج أفضل شيء في كل لاعب.

ويستأنف اليوم الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يقود الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للأبيض مران الأبيض اليوم استعدادا للمباراة المقبلة، بعدما تابع مباراة الفريق بالأمس أمام حرس الحدود في الدوري.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على حرس الحدود بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 39 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول المسابقة، في حين توقف رصيد حرس الحدود عند 16 نقطة يحتل بهم المركز الأخير.