الأرصاد توجه رسالة تحذيرية إلى المسافرين وقائدي السيارات

طقس الجمعة 14 أبريل
طقس الجمعة 14 أبريل

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تحسن كامل في الأحوال الجوية وعودة إلى الاستقرار، بطقس غدا الجمعة 14 إبريل 2023، وذلك  بعد تقلبات الطقس التى شهدتها البلاد خلال الفترة الماضية.

هذا وحذرت الأرصاد الجوية من برودة الطقس على كافة الأنحاء خلال ساعات الليل، لافتة إلى أنه من المتوقع أن تسود أجواء مائلة للبرودة نهارا ودافئة خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، معتدلة على السواحل الشمالية ودافئة على شمال الصعيد، ومائلة الحرارة على جنوب سيناء ومحافظات جنوب الصعيد.

اقرأ ايضا.. الأرصاد تكشف أماكن تساقط الأمطار بتلك المحافظات

ومن المتوقع انتشار الشبورة المائية على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية ومدن القناة وشمال الصعيد ووسط سيناء، غدًا الجمعة 14 أبريل، وقد وجهت الأرصاد رسالة تحذيرية إلى المسافرين وقائدى السيارات ونصحتهم بتوخي الحذر عند القيادة وتخفيض السرعة، لانخفاض الرؤية الصباحية حرصًا على سلامة المارة والركاب.

كما وحذرت الأرصاد الجوية من التقلبات السريعة في حالة الطقس خلال فصل الربيع، مشددة على أهمية متابعة النشرات الجوية التي تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بصورة يومية.

وعن درجات الحرارة غدا الجمعة، تسجل درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري 26 درجة مئوية نهارًا، 16 درجة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة على السواحل الشمالية 24 درجة مئوية نهارًا، و15 درجة ليلًا.