«المايسترو» يدخل قلوب الملايين بتحدياته المثيرة.. تعرف على مسيرته

المايسترو
المايسترو

دخل صانع المحتوى اللبناني ومالك قناة المايسترو على منصة "يوتيوب"، إلى قلوب الملايين من الناس في مختلف الدول، بفضل فيديوهاته التي تتناول المحتوى المثير والفريد من نوعه، لتكون بداية الانطلاق نحو منافسة القنوات العالمية.

"المايسترو"، هو صانع محتوى لبناني يتنقل بين مصر ولبنان ودبي والرياض بهدف خوض تجاربه وتحدياته المختلفة، والتعرف على ثقافة هذه البلاد لتقديم أفضل محتوى لمتابعي القناة.

ترك المايسترو، عالم الإعلام والإخراج من أجل تقديم تحدياته في عالم السوشيال ميديا الأكثر انتشارًا بين الشباب، فهو كان مخرج برامج ومسلسلات تليفزيونية لمدة ١٠ سنوات قبل الاتجاه إلى "يوتيوب".

يمتلك صانع المحتوى اللبناني، أفكارا فريدة جعلته يتفوق على منافسيه، وبفضل هذا المحتوى المتنوع الجذاب، تخطت مشاهدات قناة المايسترو أكثر من ملياري مشاهدة، إضافة إلى ذلك فإن معظم فيديوهاته تتصدر التريند بعد لحظات قليلة من نشرها.

ويعتبر المايسترو صاحب أكبر تجمع لصانعي المحتوى على "يوتيوب" في لبنان، بعدد حضور ٢٠ ألف شخص، وهذا لم يحققه أحد من منافسيه حتى الآن.
وعلى المستوى الشخصي لـ"المايسترو"، فهو زوج وأب مثالي لعائلته التي يعتبرها من أهم أولوياته حيث يحب دائما ظهورهم معه في بعض الفيديوهات، رغم شخصيته القوية والصلبة التي يظهر بها.

وإنسانيا، فيسعى المايسترو دائما إلى مساعدة الناس ودعم المجتمع المدني، ومن أبرز مواقفه التي لاقت احترام الملايين من الشباب، تفعيل فيديوهات تبرع من حين إلى آخر للتشجيع على نشر الحب والعطاء والمساواة، إضافة إلى مساعدة الأطفال الموجودين في المخيمات من خلال دعمهم في البرد القارص.

ويطمح "المايسترو"، في منافسة القنوات العالمية، بفيديوهاته الفريدة التي يتم بثها على قناته على "يوتيوب"، خاصة أنه يقدم فيديوهات تجعله يتفوق على الكثير من صناع المحتوى، كما أنه يطمح لتمثيل صناع المحتوى العرب في المحافل العالمية.

طموحات "المايسترو" لم تتوقف عند هذا الحد، بل يسعى إلى تقديم وتنفيذ فيديو تسلق برج خليفة في دبي والذي يعد من أشهر المباني الشاهقة في العالم، رغم أنه من أصعب التحديات التي يطمح المايسترو في تحقيقها خلال الفترة المقبلة.

والتفكير في تسلق برج خليفة، دليلا واضحا على أن "المايسترو" يعشق التحديات والمغامرات، ولا وجود للمستحيل ضمن أبجدياته، وأنه يوجه رسالة إلى متابعيه مفادها أن الإرادة الصلبة تحطم المستحيل وأن الإنسان يمتلك القدرة على تحديد وتحقيق أهدافه السامية على الرغم من القيود التي يرسمها وذلك من خلال تنمية القوة الداخلية لديه.

وحصل المايسترو على الإقامة الذهبية في الإمارات العربية المتحدة كمبدع، حيث أن الهدف من هذه التأشيرة هو تشجيع المواهب الأكثر ابتكاراً وذكاءً في العالم  بجميع المجالات ليصبحوا مقيمين في دولة الإمارات. 

اقرأ ايضا.. لطيفة تطرح «دعوتك ربي».. فيديو