لمى كتكت: لم أكتفِ بعائلة فنية ودرست بالمعهد العالي للتمثيل | حوار

لمى كتكت
لمى كتكت

ولدت في عائلة فنية من الطراز من الأول، ونجحت في شد الانتباه إليها مع فرصة الظهور الأول على الشاشة الدرامية لرمضان 2023 رغم تجاربها الصغيرة السابقة، إلا أنها نجحت في تقديم شخصية ابنة الراقصة التي تواجه الكثير من الأزمات مع والدتها وتتغلب عليها بمسلسل «جعفر العمدة»، إنها الممثلة الشابة لمى كتكت ابنة المنتج الراحل اسماعيل كتكت والفنانة أمل رزق.

التي قالت عن مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، إن المخرج محمد سامي من رشحني للشخصية وهي «لمياء» بنت في مقتبل العشرينات من عمرها تعيش مع والدتها «فريدة سيف النصر» التى تعمل راقصة وتدير مكاناً للأعمال غير المشروعة ويقدم عليها الرجال.

وذلك لمشاركتى فى بعض الأعمال السابقة، منهم، ملوك الجدعنة فى رمضان 2022، وحرب أهلية، وعائلة الحج نعمان، وجمال الحريم .. وأضافت أنها تلقت السيناريو من المخرج محمد سامى وبدأنا كواليس التحضير للعمل وإجراء العديد من البروفات والتدريب، مشيرة إلى أنها صادفت العديد من الشخصيات فى حياتها التى تشبه دورها.

اقرأ ايضاً| محمد علي خير يعلن اعتزاله الإعلام قريبًا: عاوز ارتاح

وأكدت لمى أنها لم تدخل مجال الدراما والتمثيل لأجل عائلتها الفنية، بل درست فى المعهد العالى للفنون المسىرحية، مشيرة إلى أن والدتها أمل رزق تقدم لها النصائح فقط فى الفن حتى تتخطى العواقب التى صادفتها قديماً.

وأضافت أنها سعيدة بالعمل مع المخرج محمد سامى والفنان محمد رمضان، وقالت كان نفسى التعاون ده يحصل من زمان جداً، لأن محمد سامى من المخرجين اللى بيهتموا بالتفاصيل جداً فى العمل الفني، بالإضافة إلى، تواضعه الدائم ومساعدته للآخرين، لافتة إلى أن محمد رمضان من الشخصيات المتواضعة جداً.