لدعم المرضى.. طفل يُنظم حفلًا لعيد ميلاده بمستشفى سرطان الأطفال 

مستشفى سرطان الاطفال 
مستشفى سرطان الاطفال 

وسط أجواء من الفرحة والسعادة، استقبلت إدارة مستشفى شفاء الأورمان، لعلاج الأورام بالمجان، الطفل أحمد بالمستشفى، للاحتفال بعيد ميلاده، للترفيه وإدخال البسمة والبهجة ودعم الأطفال مرضى الأورام السرطانية.

اقرأ أيضا | وفد كنيسة نجع حمادي يحتفل مع أطفال مرضي السرطان بشهر رمضان

شارك في الاحتفال الطاقم الطبي المعالج للأطفال الذين يتلقون العلاج في المستشفى وأسرهم، والذين عبروا عن سعادتهم البالغة بهذه الأجواء السعيدة الداعمة لأطفالهم في مشوارهم العلاجى.

كما حضر فريق العلاقات العامة بهدف رعاية وإسعاد الأطفال مرضى السرطان فى المستشفى، وذلك ضمن خطة المستشفى لرعاية الأطفال و للتخفيف عن أطفال مرضى السرطان عن طريق إقامة الفعاليات، ومختلف المناسبات الاجتماعية التى تدعم الاطفال في مشوارهم العلاجى.

وعلى أنغام الموسيقى، وأغانى أعياد الميلاد احتشد الأطفال وذويهم محيطين بالطفل أحمد الذى يوافق عيد ميلاده 11 أبريل، والذى أصر على اقامة الاحتفال من أجل رسم الابتسامة على وجوه الأطفال المشاركين في الاحتفالية للتخفيف عنهم، حيث ارتسمت السعادة في نفوس الأطفال، وتم التقاط الصور التذكارية لاسعاد الأطفال فى أجواء احتفالية وألعاب يعشقها الأطفال.

وأبدت أسرة أحمد سعادتها بإقامة عيد ميلاده، وسط الأطفال المرضي لتشجيعهم على تلقي العلاج ودعمهم معنويا، مؤكدين أن حرص ابنهم على الاحتفال وسط محاربي السرطان اضفى السعادة والإبتسامة في نفوسهم متمنين أن يمن الله بالشفاء على جميع الأطفال المرضي واستكمال مسيرتهم التعليمية وأن يحققوا أحلامهم.

ومن جانبه وجه محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر للطفل أحمد لاقامته احتفال عيد ميلاده وسط الأطفال مرضي السرطان، مؤكدًا أن هذه الفعاليات تساعد في رفع الحالة النفسية والمعنوية للمرضى، لافتا الى أن الجميع يسعى لرفع جزء من المعاناة التي يتكبدها مرضى السرطان، لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال، الذين يتم علاجهم بالمستشفى.