روما يصطدم بـ فينورد.. وليفركوزن يواجه سانت جيلواز في ربع نهائي الدوري الأوروبي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


يحل نادي روما الإيطالي ضيفا ثقيلا على فينورد روتردام الهولندي في ذهاب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي، في المباراة التي نقام مساء اليوم الخميس على ملعب "فينورد".

وتأهل روما إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي على حساب ريال سوسيداد بالفوز 2-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، في ثمن النهائي.

بينما صعد فينورد إلى ربع النهائي من البطولة بعد الفوز على شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 8-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة روما وفينورد في تمام السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويلتقى الفائز بمجموع مباراتي روما وفينورد في الدور نصف النهائي لليوروباليج، مع الفائز من مواجهة باير ليفركوزن ورويال سان خليلوز البلجيكي.

وفي مباراة أخرى، يستضيف باير ليفركوزن الألماني نظيره رويال سان جيلواز البلجيكي، على ملعب "باي أرينا"، مساء اليوم الخميس.

وتأهل باير ليفركوزن لربع نهائي "يوروبا ليج" على حساب فرنسفاروش المجري، فيما سعد سان جيلواز على حساب يونيون برلين الألماني.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة باير ليفركوزن ورويال سان جيلواز في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.