أخبار فاتتك وأنت نائم| البابا تواضروس يترأس قداس خميس العهد من دير مارمينا

أخبار فاتتك وأنت نائم
أخبار فاتتك وأنت نائم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأخبار والأحداث، التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 13 أبريل، والتي كان أبرزها:

إقرأ أيضا|عبد المنعم يكتفي بجلسة في «الجيم» على هامش مران الأهلي 

البابا تواضروس يترأس قداس خميس العهد من دير مارمينا بكينج مريوط 

تراس منذ قليل قداسه البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية قداس خميس العهد من دير القديس مارمينا العجايبي بكينج مريوط بمشاركة عدد من اساقفة الكنيسة.

الرئيس السيسى يودع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمطار القاهرة الدولي في ختام زيارته

ودع الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء اليوم الأربعاء، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بمطار القاهرة الدولي في ختام زيارته لمصر.

اليوم بدء استقرار الأحوال الجوية وارتفاع طفيف في درجات الحرارة

كشف خبراء الأرصاد الجوية عن حالة حالة الطقس الخميس حيث تشهد البلاد بدء استقرار الأحوال الجوية و ترتفع درجات الحرارة بين ( 2 إلى 3 ) درجات على جميع أنحاء الجمهورية حيث يسود طقس بارد خلال ساعات المساء الأولى على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد و يكون مائلًا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد كما يسود طقس دافئ على شمال الصعيد.

التضامن: إطلاق الدورة الثانية لبرنامج دعم الجمعيات والمؤسسات الأهلية 

أعلنت الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (جي اي زد) وبالنيابة عن الحكومة الألمانية بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي إطلاق الدورة الثانية لبرنامج دعم وبناء قدرات الجمعيات والمؤسسات من خلال مشروع تكافؤ الفرص والتنمية الاجتماعية الذي يستهدف الشباب والشبات مع التركيز على الموضوعات الآتية: 

صدمة جديدة لبيراميدز.. انتهاء موسم أسامة جلال مع الفريق

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن انتهاء موسم أسامة جلال مدافع الفريق الدولي بعد الإصابة البالغة التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر على استاد القاهرة الدولي.

عبد القادر يواصل برنامجه التأهيلي في الأهلي 

واصل أحمد عبد القادر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ،  تنفيذ برنامجه التأهيلي والتدريبي، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.​​​​​​​